The Valley of the Wolves وادي الذئاب


يتناول المسلسل كواليس عالم المافيا وعصاباتها عبر شخصية علي جاندان الذي يكلف من قبل المخابرات التركية، بتنفيذ عملية سرية في قلب المافيا فيتنكر بتغيير اسمه وملامح شخصيته، وتتوالى بعد ذلك العديد من الأحداث الشيقة.


يبدأ هذا الجزء بمعرفة مراد من هم والديه الحقيقين بكتاب وجده في بيت رئيسه أصلان أقبي ويعرف بأن وضعه في عملية وادي الذئاب مدبرة فقد اختطف عندما كان طفل صغير من بيت ابيه الحقيقي القرخنلي ووضعه في ملجأ وتغيير اسمه ومن ثم تبنيه، يقرر مراد الاستمرار في هذه العملية لكنه يفقد بعض الأصدقاء عن طريق السكين لكن...اقرأ المزيد مراد يجده وينتقم لرئيسه أصلان وأصدقائه.


يبدأ هذا الجزء بمقتل رجل الأعمال جاكري طوروس، ويبدأ داوود تتر أوغلو بالتحكم بالصحافة في تركيا، ومنظمات لتجارة الأعضاء البشرية، ومحاولة مراد علمدار إنقاذ رئيس الحكومة من محاولة اغتياله وإطلاق النار عليه.


في هذا الجزء يظهر رجل خطير يُدعى ارون فيلر، الذي يخطط للسيطرة على مصادر الطاقة ومنابع النفط، وظهور أكراد يتمردون ويقومون بعمليات ضد تركيا، ويقوم أرون بخطف ابنة مراد علمدار.


يقرر مراد إجراء عملية تجميل حتى يتمكن من العيش بعيداً بهدوء.ولكن الأطباء يخبروه بأنها عملية خطيرة إلا أنه يصر على إجرائها على مسئوليته الخاصة يتذرع الأطباء بعدم إمكانية إجراء الجراحة بسبب الضغط. ولكنه يقرر عملها على مسئوليته، في حين يقرر أويصال أن ينتم من مراد، ويبدأ صراع بينهما.


يقرر مراد تنفيذ طلب ارون فلر بانقاذ عميل أمريكي مخطوف بالعراق مقابل استعادة ابنته، ويتمكن مراد من قتل فلر، في حين يبدأ مراد علمدار بحب المدعية "ليلى" والتي تبادله نفس الشعور لكن يبدو أن سعادتهما لن تطول لأنه تزوج إنجي بعد أن ورطته معها في علاقة غير شرعية وحملت منه.


يقتل (مراد علمدار) - الخونة الذين تسببوا في مقتل (ميماتي باش)، لكن يصطدم (الختيارية) مع حراس المعبد، ويحتدم الصراع بينهم ويحاول (مراد علمدار) حماية الهيئة، ويُحكم على (عاكف) بالإعدام.


يحاول (مراد علمدار)، وهو عميل سري في فرقة العمليات الخاصة التركية، منع مجموعة من الإرهابيين من تنفيذ هجوم على تركيا، لكنه يواجه العديد من التحديات في هذه المهمة، لكنه يتمكن في النهاية من إنقاذ تركيا من الخطر.


يقرر مراد علمدار محاسبة كل شخص تلطخت يده بدماء الشعوب المستنزفة، وذلك عقب مقتل عبدالحي، ويبدأ في تنفيذ مخططه بعملية الهروب الكبرى، التي اخترق من خلالها نظام الماسونية العنكبوتي وكشف أسرارهم للعالم.


في هذا الجزء يُقتل الكثير من أعضاء منظمة الأمن القومي (KGT)، وكذلك رجال مراد علمدار، وتظل معاناة اللاجئين السوريين، ومحاولة أعداء تركيا في إضعافها