Nightcrawler  (2014) المتسلل ليلاً

7.4

تدور أحداث الفلم حول ليو بلوم (جيك جيلنهال) الشاب الطموح الذي يحاول شق طريقه كصحافي جرائم حر في (لوس أنجلوس) ، وفي إطار من التشويق والإثارة يعرض لنا الفلم ما يكشفه (ليو) من أسرار ، ومع توغله أكثر...اقرأ المزيد فأكثر في هذا العالم ، تتداخل الحدود الفاصلة بين دوره كملاحظ ، ودوره كمشارك فيما يحدث ، حتى يصير بطلًا لقصته اﻹخبارية ، وتعاونه في مهمته (نينا) التي تعمل في نشرات الأخبار .

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفلم حول ليو بلوم (جيك جيلنهال) الشاب الطموح الذي يحاول شق طريقه كصحافي جرائم حر في (لوس أنجلوس) ، وفي إطار من التشويق والإثارة يعرض لنا الفلم ما يكشفه (ليو) من أسرار ،...اقرأ المزيد ومع توغله أكثر فأكثر في هذا العالم ، تتداخل الحدود الفاصلة بين دوره كملاحظ ، ودوره كمشارك فيما يحدث ، حتى يصير بطلًا لقصته اﻹخبارية ، وتعاونه في مهمته (نينا) التي تعمل في نشرات الأخبار .

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﻟﻠﻜﺒﺎﺭ ﻓﻘﻂ
    • MPAA
    • R



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • خسر (جيلينهال) أكثر من 9 كيلو جرام من وزنه، وذلك من أجل دوره في هذا الفيلم.
  • أول تجربة اخراجية للكاتب دان جيلروي.
المزيد

أراء حرة

 [2 نقد]

تجربة متميزة و جامدة جدا

Nightcrawler تجربة عظيمة لعشاق السينما , فيلم متكامل من ناحية الكتابة و الاخراج

نصيحة : ( لو كنت بتحب دي نيرو و الفيلم العظيم Taxi driver رائعة سكورزيسي لازم تتفرج على الفيلم دة مش عشان الفيلم شبهه , عشان حتحس انو الفيلمين على نفس الوزن و الصراع النفسي , بدون تفوق لاحد من Jake او De Niro , هتكلم اكتر لية وانا بتناول الشخصيات )

الفيلم بيشهد قدوم مخرج و مؤلف متميز و هو Dan Gilroy , كتابة ممتازة لانو قسم الفيلم صح عرف امتى يشرحلك و امتى يدهشك بشكل بسيط للغاية .

( Jake...اقرأ المزيد Gylenhaal ) : تفوق بشكل رائع و خطير ل Jake في الفيلم ده , عامل شخصية مجنون , هادي , اناني , حريص , اصراره غير محدود , مضطرب نفسيا , جواه غضب لو طلع يبقى خلصت ... !!! بجد شىء محير عدم ترشحه للاوسكار , متعرفش هي الاكادمية بتفكر ازاي و ايه هي معايرها , ده الراجل عمل اللي ما يعمل ادائه فوق الممتاز ... معلش يبني ! خلينا نشرح لية Jake و De niro متساويان و محدش يتفوق عالتاني من وجهة نظري الشخصية في مقارنة بسيطة :م متوحش شخصية Di Niro : شخصية تسعى الى ان تكون طبيعية و عادية و في نفس الوقت يشعر بالاكتئاب و الحزن لما يراه من فساد و دمار اخلاقي ثم يسعى من فكرة ان يكون طبيعي الى ان يكون منقذ بلمسة مثالية رائعة . شخصية Gylenhaal : عكس دنيرو تماما في Taxi Driver , شخصية فقيرة كل مؤهلاتها هي دروس من الانترنت , لا يهمه ان كان العالم مثالي ام متوحش كل ما يهمة هو ان يتعلم كيف يتعامل معه , لا يهمة ان كان عملة سيخالف القانون ام لا كل ما يهمه ان يكون متميز في عملة بل الافضل و ان لا يكون احد افضل منه ابدا . فعلا تجربة غريبة و حلوة .

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
اخطر معادلة على الاطلاق .. ذكاء حاد + حظ سئ .. و الناتج لابد ان = النجاح Mido Hejazi Mido Hejazi 1/2 1 مارس 2015
المزيد

أخبار

  [3 أخبار]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات