The Knock Out Cop (Piedone lo sbirro/ The Knock Out Cop/ A Fisful of Hell)  (1973)  الشرطي ذو الضربة القاضية

0

شرطي نابولي فلات فوت يستخدم قوته البدنية في التفاهم مع المجرمين، فيتم إيقافه عن العمل، وعندما يلاحظ دخول الهيروين إلى نابولي، يتعاون مع عصابات نابولي للتخلص من تجار المخدرات، خوفًا من حضور الإنتربول...اقرأ المزيد الذي سيقضي على الجميع، ويتمكن من القضاء على مهربي المخدرات، والمتعاونين معهم من رجال البوليس.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

شرطي نابولي فلات فوت يستخدم قوته البدنية في التفاهم مع المجرمين، فيتم إيقافه عن العمل، وعندما يلاحظ دخول الهيروين إلى نابولي، يتعاون مع عصابات نابولي للتخلص من تجار المخدرات، خوفًا...اقرأ المزيد من حضور الإنتربول الذي سيقضي على الجميع، ويتمكن من القضاء على مهربي المخدرات، والمتعاونين معهم من رجال البوليس.

المزيد

القصة الكاملة:

رينزو، الملقب بفلات فوت، شرطى قوى البنية، لايحمل مسدساً، بل يعتمد على قبضته التى تشبه خُف الجمل، فى التفاهم مع المشتبه بهم من المجرمين، والخارجين على القانون، وكان رينزو يجد أن...اقرأ المزيد ذلك هو السبيل الوحيد للتفاهم مع مجرمى نابولي. المفتش تابازى، يأتى من ميلانو، حيث الطبقة الأرستقراطية، ويريد تطبيق القانون فى نابولى، كما كان يفعل فى ميلانو، فيصطدم مع رينزو، الذى لم يكن يحرر محاضر، بل يأخذ الأقوال شفاهة، وقد طارد البارون، لإتهامه بالإعتداء على فتاة وقتلها، وإستعمل معه أساليب العنف، ولكنه لاحظ مؤخراً أن البارون المفلس، أصبح شيئاً آخر، فقد تبدلت ملابسه، وإقتنى سيارة فخمة، وكلما قبض عليه، أخرجه المحامى الخصوصى ريبز. رفض المفتش الجديد، أساليب رينزو، وأوقفه عن العمل. لاحظ رينزو أن إبن زوجته، يتناول المخدرات التى تباع أمام المدارس، فطارد البائعين لمعرفة مصادر وصول المخدرات إلى نابولى، وإعتمد على مصدره الخاص، الأحدب بيبينو، الذى أخبره بوصولها من مارسيليا وأمريكا، على سفن صيد الأسماك. لجأ رينزو الى عصابات نابولى من المهربين والخارجين على القانون، وأخبرهم أن وصول المخدرات إلى نابولى، سيجلب الإنتربول، الذى لن يفرق بين مهربى المخدرات، ومهربو الأشياء الأخرى، فوافقوا على التعاون معه بقيادة زعيمهم كوميساريو، وتمكنوا من القضاء على معظم عصابات المخدرات. إكتشفت المافيا الجديدة، أن البارون قد إكتشف أمره فقتلوه، وإتصلوا برينزو ليأتى للقبض عليه، حتى يتهم بقتله، ولكن رينزو هرب قبل وصول البوليس. تلقى رينزو معلومات من الأحدب، بإسم المركب التى تهرب على متنها المخدرات، إستعان رينزو بصديقه البحار چو، وزملاءه لإقتحام المركب، وإكتشاف مكان اخفاء الهيروين داخل السمك، فإستولى رينزو على شحنة المخدرات. علم كوميساريو أن الأحدب، هو مصدر معلومات رينزو فقتله، ولكن الأحدب ترك رسالة لرينزو تكشف له حقيقة كوميساريو، فإستغل رينزو شحنة المخدرات فى الإيقاع بكوميساربو والمتعاونين معه من رجال البوليس، وتم القبض على الجميع، وعاد رينزو لعمله. (Flatfoot 1966)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


المزيد

تعليقات