Arab Idol أراب أيدول

4.9
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ
  • لبنان
  • 120 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ


برنامج مسابقات غنائية تقدمه قناة (إم بي سي) لاختيار أفضل الأصوات الغنائية الشابة في المجتمع العربي، بدأ عرضه في عام 2011، ووقتها تكونت لجنة التحكيم من الفنان اللبناني (راغب علامة) وموزع الموسيقى المصري (حسن الشافعي) والمغنية الإماراتية (أحلام).


برنامج تطلقه مجموعة قنوات (mbc) كنسخةٍ عربية لأحد أشهر البرامج الغنائية في العالم (Arab Idol)، حيث يتم اختيار المواهب الغنائية من بين آلاف المتقدمين من جميع أنحاء العالم العربي للخوض في رحلة مشوقة على مدار عدة أسابيع.


الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية الشهير التي تقدمه قناة (MBC) لاختيار أفضل الأصوات الغنائية الشابة في المجتمع العربي . بدأ عرض الموسم الأول منه عام 2011 ، وتتكون لجنة التحكيم من الفنان اللبناني (وائل كفوري) ، والفنانة اللبنانية (نانسي عجرم) ، وموزع الموسيقى المصري (حسن الشافعي) ، والفنانة...اقرأ المزيد الإماراتية (أحلام) .


يستكمل البرنامج مشواره للموسم الرابع في البحث عن الموهبة الغنائية الأفضل في العالم العربي، كما يستضيف نجوم الغناء في الوطن العربي لكي يساهموا في إكساب المشاركين معلومات تفيدهم في البرنامج وما سيليه من نجاح وشهرة وغيرها.