Sharknado إعصار أسماك القرش


عندما يجتاح إعصار جامح ساحل (سانتا مونيكا) بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، يجد سكان المدينة أنفسهم في مواجهة أسماك قرش عملاقة، بعد أن غمرت المياة مدينتهم.


بعد تجربتهما مع اﻹعصار الأول الحامل لأسماك القرش ، يعود كل من (فين شبرد) ، و(أبريل) ، و(ويكسلر) لمواجهة إعصار جديد من نفس النوع ، لكنه هذه المرة يستهدف مدينة (نيويورك) ، مما يهدد أبرز المعالم الحيوية للمدينة ، ولكن ترى هل سينجح (فين) ، و(أبريل) في إعادة الكرة هنا مرة أخرى ، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في...اقرأ المزيد هذه المدينة من آثار هذا اﻹعصار ؟


بعد فراغهم من آخر مهامهم ، يسافر (فين)، و(أبريل) إلى (فلوريدا) من أجل قضاء العطلة الصيفية ، حيث تهب رياح قوية وأمطار غزيرة في (فلوريدا) ، كما يعود من جديد إعصار أسماك القرش للمرة الثالثة ، وينتقل هذا اﻹعصار الغريب الحامل للقروش من (فلوريدا) إلى العاصمة الأمريكية (واشنطن) ، وعلى (فين) ، و(أبريل)...اقرأ المزيد إيقاف هذا اﻹعصار للمرة الثالثة .


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • Unrated
  • تاريخ العرض: 31 يوليو 2016

بعد خمس سنوات من أخر هجوم ﻷسماك القرش الذي دمر واشنطن، تعود الضربات من جديد عندما يكون (فين) في إجازة مع عائلته، يجد نفسه هو وأصدقائه القدامى و الجُدد عليهم ان يُقاتلوا مرة أخرى ضد تهديدات أعاصير القروش.


يضطر (فين) وزوجته (أبريل) لخوض مغامرة محفوفة بالمخاطر، من أجل إنقاذ ابنهما الصغير العالق بإحدى المناطق النائية، في ظل مهاجمة أسماك القرش العملاقة للبشر.


بعد أن نجا من هجوم أسماك القرش العملاقة، يعود (فين) بالزمن إلى الماضي، من أجل إعادة إحياء عائلته، وإنقاذ العالم من الإعصار الذي تسبب في انتشار أسماك القرش.