They Shoot Horses, Don't They? (Os cavalos também se abatem)  (1969)  يطلقون النار على الخيول، أليس كذلك ؟

0

مسابقة مجنونة للرقص المتواصل، يشترك فيها مجموعة من المحبطين، طمعًا في الجائزة الكبرى، ولمدة ٤٠ يومًا من الرقص المتواصل، يتخلله ١٠ دقائق راحة كل ساعة، تواصل جلوريا الرقص، مع شريكها روبرت، ويقترح عليهما...اقرأ المزيد مدير المسابقة، الزواج أثناء السباق، لزيادة الحافز المادي.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [26 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مسابقة مجنونة للرقص المتواصل، يشترك فيها مجموعة من المحبطين، طمعًا في الجائزة الكبرى، ولمدة ٤٠ يومًا من الرقص المتواصل، يتخلله ١٠ دقائق راحة كل ساعة، تواصل جلوريا الرقص، مع شريكها...اقرأ المزيد روبرت، ويقترح عليهما مدير المسابقة، الزواج أثناء السباق، لزيادة الحافز المادي.

المزيد

القصة الكاملة:

فى عام ١٩٣٢ أثناء فترة الكساد الكبرى، مجموعة من اليائسين المحبطين، اشتركوا فى مسابقة مجنونة للرقص المتواصل، بسانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، منهم صاحبة خيبة الامل جلوريا (Jane...اقرأ المزيد Fonda) والبحار الذى قاتل بالحرب (Red Buttons) والممثلة الطموحة أليس (Susannah York) والممثل جويل (Robert Fields) والفلاح جيمس (Bruce Dern) وزوجته الحامل روبى (Bonnie Bedelia). كلهم يتوقعون الفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها ١٥٠ ألف دولار. كان شريك جلوريا قد أصيب قبل بدأ المسابقة بنوبة سعال شديدة ومتواصلة، فتم استبعاده من المسابقة، واحل مدير المسابقة، روكى (Gig Young)، المتسابق روبرت (Michael Sarrazin) مكانة للرقص مع جلوريا. كانت جلوريا شابة صغيرة شابت قبل الآوان، مما قابلها من غش وخداع وخيانة فى حياتها، وأثناء تعافيها من محاولة انتحار نفذتها يأسا من حياتها، قرأت فى احد المجلات عن دعوة الى هوليوود لتصبح ممثلة فسافرت. أما روبرت فكان مواطن يائس محبط من هوليوود، فقد كان يعتقد انه يستطيع أن يصبح مخرجا. عبر أربعين يوما من الرقص المتواصل يتخلله ١٠ دقائق راحة كل ساعتين للدخول الى الحمام، أما النوم وتناول الطعام فيتم وقوفا أثناء الرقص، ومن يسقط على الارض تعبا، يتم العد عليه كما فى حلبة الملاكمة، ويتم استبعاده من المسابقة. اقترح المدير روكى على روبرت وجلورياالمنهكة، الزواج أثناء السباق لزيادة الحافز المادى والاستفادة من الهدايا، وبعد الزواج اخبرهم روكى ان كل ما حصلوا عليه بالاضافة الى المصاريف سيتم خصمه من قيمة الجائزة، إذا وصلوا للنهاية، فتركت جلوريا المسابقة ومعها روبرت وطلبت منه ان يطلق النارعليها كما يفعلون مع الخيل فى نهاية خدمتها. (They Shoot Horses Don't They)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • عرض فى مصر تحت إسم "إنهم يقتلون الجياد، أليس كذلك"

المزيد

تعليقات