Miss Marple آنسة ماربل


في طريقها عبر القطار، تشهد السيدة جين ماربل على جريمة قتل حينما تشاهد عبر نافذة القطار امرأة تتعرض للخنق بالقطار المقابل، ولكن تمر بالعديد من الصعاب وسط رفض الجميع تصديق قصتها.


في جو غامض ومثير، تقع أحداث القصة التي تكشف خيوطها الآنسة (جين ماربل)، فهناك رجل ثري للغاية، كان لديه خوف غير مبرر على الإطلاق من القطط، لدرجة فوق طبيعية، وعندما يتم قتله، تبدأ الآنسة (ماربل) في الشك في الأقارب الأربعة له، وتبدأ التحقيق بثقة شديدة في أن المتهم لن يخرج عنهم أبدا.


في إطار تشويقي مثير تدور أحداث الفيلم حول الساقية والممثلة السابقة (مارغريت مغينتي) قد وجدت مشنوقة في شقتها، تشير أصابع الاتهام جميعها وبشدة إلى شخص واحد مستأجر لديها، وتبدو القضية مغلقة عند هذا الحد، ولكن الآنسة (ماربل) تريد البحث أكثر في تلك القضية، وتريد فتح القضية على الرغم من اعتراض كثيرين،...اقرأ المزيد ولكنها تجد نفسها أمام دلائل أخرى ربما تغير من مسار القضية المحسومة.


تدور الأحداث على ظهر السفينة الخشبية القديمة ، والتي تم شراؤها من أجل إعادة تأهيل بعض المجرمين الصغار . بعد وقت قصير من الانضمام إلى مجلس إدارة الصندوق الاستئماني ، تقع العديد من جرائم القتل ، والسيدة (ماربل) هي الشاهدة الوحيدة على الوفاة التي تحدث على ظهر السفينة ، لتبدأ التحقيقات التي تدور حول...اقرأ المزيد ماهية تلك الجرائم ، وكشف غموض تلك الأحداث .