حياتي مبهدلة  (2015) Hayaty Mebahdela

5.2
  • فيلم
  • مصر
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    • مصري
    • الجمهور العام

يعمل تتح عبدالحفيظ حارسًا للأمن في أحد المولات التجارية، وينجذب بشدة إلى فاتن التي تمتلك مكتبة تجارية داخل المول، ويرغب في التعبير لها عن حبه، لكنه يصاب بلعنة بعد أن صدم قطة بسيارته خلال عودته إلى...اقرأ المزيد المنزل، وما يزيد الطين بلة أن هذه اللعنة التي أصابته تطول فاتن أيضًا بعد أن أهداها السلسلة التي وجدها مع القطة.

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يعمل تتح عبدالحفيظ حارسًا للأمن في أحد المولات التجارية، وينجذب بشدة إلى فاتن التي تمتلك مكتبة تجارية داخل المول، ويرغب في التعبير لها عن حبه، لكنه يصاب بلعنة بعد أن صدم قطة...اقرأ المزيد بسيارته خلال عودته إلى المنزل، وما يزيد الطين بلة أن هذه اللعنة التي أصابته تطول فاتن أيضًا بعد أن أهداها السلسلة التي وجدها مع القطة.

المزيد

القصة الكاملة:

تتح عبد عبد الحفيظ (محمدسعد) فرد أمن فى أحد المولات التجارية، ويحب بشدة الأرملة فاتن (نيكول سابا) التى تمتلك مكتبة لبيع الكتب بداخل المول، ويحاول تتح ان يعبر لها عن حبه بكل السبل،...اقرأ المزيد ويوليها اهتماما خاصا،يثير زميلتها فى المكتب الانسة غاده (علا رشدى)، وتدعوه فاتن لحفل أقامته لعيد ميلاد أبنها الصغير، ويسعى تتح لإستغلال الفرصة ليعبر لفاتن عن حبه لها ويساعده صديقاه صبحى(احمدفتحى)بإمداده ببدلة ورثها عن والده ليرتديها بالحفل، وصفوت (حماده بركات) الذى يمده بالنصائح لمصارحة فاتن بحبه، ولكن تتح يصطدم بقطة فى رقبتها سلسلة ذهبية تسقط من رقبتها، فيتناولها تتح، ويهديها لفاتن، وتحدث اشياء غريبة لتتح فى الحفل لايدرى سببها، وحين عودته يصدم قطا فيقتله ويلقى بجثته بصفيحة الزباله، ولم يكن يدرى ان القط كان خطيب القطة صاحبة السلسلة التى كانت شبكتها،وزادت الأمور الغامضة على تتح ووجد باب الشقة بالمقلوب، وجاءه صديقاه صبحى وصفوت ولهم ذيل قطة، كما جاءته فاتن بالسلسلة وطلبت منه عدم الاقتراب منها، ثم اكتشف ان صديقاه وكذلك فاتن لم يزوراه مطلقا، وأخيرا ظهرت له القطة فى صورة آدمية (إيمان سيد) ونادت بثأرها منه، وقتله كما قتل خطيبها، أو تصليح خطأه بالزواج منها، وأخبرته انها تستطيع ان تتشكل فى صورة أى امرأة يريدها، وانها تتقن كل الإغراءات الأنثوية،وعرضت عليه مقابلة أهلها لطلب يدها، ولكن صبحى وصفوت صحباه للشيخ جلال (حسن حسنى) خبير الجن، الذى اخبره انه دخل عالم الجن الخاص بالقطط بقانونه هو، لكنه لن يستطيع الخروج منه إلا بقانونهم هم، وطلب منه إعداد مائدة طعام للصلح، فإذا تناولت القطط الطعام، حدث الصلح، أما اذا رفضوا الطعام فهذا معناه رفض الصلح، وفى نفس الوقت حضرت فاتن لمقابلة تتح لتفهم مايحدث لها من مشاكل وشاركته إعداد المائدة، حيث تناولت القطط الطعام، لكن استمرت المشاكل لأن القطة الأرملة لم تحضر لتناول الطعام، وكانت تطمع فى الزواج من تتح، وتم عمل مائدة اخرى للإعتذار للقطة التى لم تقبل هذا الاعتذار، وتراجعت فاتن عن علاقتها بتتح وطلبت منه الابتعاد عنها، وعاتبها تتح على جفاءها له بسبب فقره، وانه يحبها حبا كبيرا وهو شيئ ليس بيده، وامام هذا الحب الكبير تراجعت القطة عن زواجها بتتح، وقبلت الاعتذار ووافقت على زواج تتح من فاتن. (حياتى مبهدله)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
    • تقييمنا
    • ﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺑﺎﻟﻎ


  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • أول تعاون سينمائي بين محمد سعد ونيكول سابا.
  • بالرغم من تصوير الفيلم بأكمله خلال أسبوعين فقط لكي يستطيع اللحاق بموسم شم النسيم إلا أنه لم يتم...اقرأ المزيد إصداره في ذلك الوقت، وتم تأجيل موعد عرضه.
المزيد

أراء حرة

 [4 نقد]

اهو فيلم بيجيب فلوس وخلاص!

تتح2 كما احب ان اسميه هو مثال على حقبة صناعة السينما المصريه بعد عام 2000. فيلم كوميدي طبعا مثل اغلب الانتاج السينمائي المصري. يركز على عاهه مستديمه كأغلب افلام سعد. فيلم يصور بشهرين على الاكثر مع راقصة نصف عارية وبطلة لطيفة ذات وجه حسن يتطلع لها "المعاق" طوال الفيلم مع حاره قديمة وبياع فول ووليه بتغسل. نكته من هنا ونكته من هنا. تعليق من هنا وتعليق من هناك. بيقع عن السلم بيضرب بالقلم. بيعيط بيرقص وستوووب عالمونتاج عدل والتوزيع شوية اعلانات وحفله يوم خميس. بيتعرض يوم العيد بيجيب 15...اقرأ المزيد مليون جنيه بتتقسم على التكاليف واجور سعد الباهظة بيفضل كام مليون (4-6) ارباح لشركة الانتاج. وخلاص. اهو فيلم بيجيب فلوس يا عم وربنا وفقنا! لا تلومو سعد ولا تلومو السينما المصرية فحتى هوليود تتبع نفس الطريقة فصناعة الافلام تجارة ومن بين كل 10 افلام هناك فيلمين على الاكثر تهتم بالجانب الابداعي والسينمائي فقط. شكرا محمد سعد على فيلمك ولن ننتقد دورك ولا اعاقتك الحركية او النطقية ولا سوء الاخراج والمونتاج والموسيقى والتصوير والحبكة والنص وحتى الكومبارس. فكل شيء لا يهم لانه ليس فيلم. انه مجرد دقائق يقضيها جمهورك محاولا تناسي الواقع المر الذي يعيشه بالبحث المرير عن فسحة نفسية تفرحه حتى وان كانت مزيفة.

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
حياتى اتبهدلت ف الفيلم دا mohamed yasser mohamed yasser 2/3 21 يوليو 2015
حياتي مبهدلة فشل جديد لمحمد سعد محمد احمد محمد احمد محمد احمد محمد احمد 0/0 24 نوفمبر 2015
فيلم حياتي مبهدلة .. تتح الجزء التاني ... تكرار يؤدي الى الفشل . الفنان الصاعد شهاب اشرف الفنان الصاعد شهاب اشرف 0/1 30 يوليو 2015
المزيد

أخبار

  [26 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات