Bringing Up Baby  (1938) تنشئة الطفل

0

(د. ديفيد هاكسلي) عالم حفريات يحاول جاهدًا تأمين مليون دولارًا من التبرعات لصالح متحفه، وخلال هذا تطارده (سوزان) سيدة ثرية للغاية تحصلت على ميراث ضخم، وتمتلك فهدًا كحيوانها الأليف.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

(د. ديفيد هاكسلي) عالم حفريات يحاول جاهدًا تأمين مليون دولارًا من التبرعات لصالح متحفه، وخلال هذا تطارده (سوزان) سيدة ثرية للغاية تحصلت على ميراث ضخم، وتمتلك فهدًا كحيوانها الأليف.

المزيد

القصة الكاملة:

دكتور ديفيد هيكسلى(Cary Grant)أستاذ علم الحيوان بالمتحف الطبيعى عمل ٤ سنوات على تجميع عظام ديناصور من عصر ماقبل التاريخ وبقيت عظمة واحدة عثر عليها اخيراً،وهى عظمة الترقوة،وقد أعلنت...اقرأ المزيدعلنت الأرملة الثرية مدام أليزابيث(May Robson)عن استعدادها لمنح المتحف مليون دولار ليستكمل ديفيد أبحاثه،وانها سترسل محاميها بيبودى(George Irving) لبحث الامر مع ديفيد،الذى كان مشغولا بالإعدادلزواجه بالغد من مساعدته أليس السنونو(Virginia Walker)والتى كانت منجذبة لديفيد لأبحاثه وليس لشخصه،فإضطر ديفيد لتأجيل الزواج،ليقابل المحامى بيبودى ويترك لديه انطباع جيد. اصطدم ديفيد بالفتاة الغريبة الأطوار والوريثة الوحيدة لمدام إليزابيث،سوزان(Katharine Hepburn)والتى أعجبت بديفيد وأرادت ان تتزوجه،فلما علمت انه مرتبط بمساعدته أليس،عملت على التفريق بينهما بأى طريقة،واختارت ان تعرقل له المنحة لتوقف أبحاثه،واكتشف ديفيد ان سوزان صديقة جيدة للمحامى بيبودى،ومما صعب من مهمة ديفيد انه حدث سوء تفاهم بينه وبين مدام إليزابيث،ولم يكن يعلم انها المانحة. ارسل مارك المقيم بالبرازيل نمرا صغيرا يسمى بيبى لشقيقته سوزان لتهديه لحديقة الحيوان المحلية،وفى نفس الوقت عثر كلب سوزان على عظمة الترقوة،فخطفها ودفنها بالحديقة حتى يجوع،وأخذ ديفيد فى البحث عن العظمة،وتقابل مع سوزان ومعها النمر،الذى هرب منها فأسرعت وراءه،وتصادف مرور سيرك بالمدينة وهرب منه فهد مفترس،عثرت عليه سوزان وظنته النمر بيبى فربطته من رقبته بحبل وجرته وراءها،بينما تتبعت أليس الكلب وعلمت بمكان العظمة فأعادتها للمتحف،وتمكن كلب سوزان من قيادة الفهد المفترس حتى اعاده لمحبسه فى السيرك. لم تتفق أليس مع ديفيد لرغبتها فى عدم الإنجاب ففسخوا خطبتهم مما اسعد سوزان واقبلت على ديفيد فى المتحف لتبشره بموافقة عمتها على المنحة،وصعدت سوزان على سلم بجوار هيكل الديناصور لتكون قريبة منه وتأرجح بها السلم وسقط على الهيكل فدمره،واضطر ديفيد للإمساك بسوزان حتى لاتسقط،وأدرك ان هناك اشياء فى حياته يجب ان يفعلها اهم من جمع عظام الديناصور،فتعانق مع سوزان. (Bringing Up Baby)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

  • مواقع التصوير
  • الولايات المتّحدة

  • ميزانية الفيلم:
  • 1,073,000 دولار أمريكي


مواضيع متعلقة


تعليقات