Mr. Blandings Builds His Dream House  (1948)  السيد بلاندينجز يبني منزل أحلامه

0

يعيش مستر بلاندينجز في مانهاتن، بشقة ضيقة، مع زوجته وابنتيه، ويقرأ عن منزل مناسب فى بيندكيت، وبسعر يناسبه، فيسرع بشراءه، ولكن مهندس الفحص أخبره أن المنزل يجب هدمه وبناء منزل جديد مكانه، ليكتشف...اقرأ المزيد بلاندينجز، أنه بدلًا من شراء منزل الأحلام، أضاع تحويشة العمر.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يعيش مستر بلاندينجز في مانهاتن، بشقة ضيقة، مع زوجته وابنتيه، ويقرأ عن منزل مناسب فى بيندكيت، وبسعر يناسبه، فيسرع بشراءه، ولكن مهندس الفحص أخبره أن المنزل يجب هدمه وبناء منزل جديد...اقرأ المزيد مكانه، ليكتشف بلاندينجز، أنه بدلًا من شراء منزل الأحلام، أضاع تحويشة العمر.

المزيد

القصة الكاملة:

فى مانهاتن يعيش مستر جيم بلاندنج (Cary Grant)، مع زوجته مسز ميوريل بلاندنج (Myrna Loy)، وإبنتيه المراهقتين جوان (Sharyn Moffett)، وبيتى (Connie Marshall)، وهم من الأسر الامريكية...اقرأ المزيد المتوسطة الحال، ويعيشون فى شقة مستأجرة بها ٤ غرف نوم وحمام واحد فقط، ويشعر جيم بعدم الارتياح فى هذه الشقة الضيقة، وكان جيم يعمل فى وكالة إعلانية بمرتب مليون ونصف دولار فى العام، ويقرأ جيم إعلانا عن منزل مناسب وبسعر فى متناوله فى ولاية بيندكيت، فسافر ومعه أسرته ووكيله العقارى، وإشترى المنزل، غير ان صديقه المحامى بيل كول (Melvyn Douglas)، أرسل مهندسا لفحص المنزل، والذى قرر ان المنزل لا بد من هدمه وبناء منزل آخر مكانه، فإستعان جيم بعدد من المهندسين، قرروا نفس الامر، ولاموا جيم على تسرعه، بشراء المنزل، ليكتشف جيم انه بدلا من شراء منزل الاحلام، أضاع تحويشة العمر. ‏(Mr. Blandings Builds His Dream House)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات