حلقات المسلسل: مسلسل - نيللي وشريهان - 2016


نيللي وشريهان، ابنتا عم، جدهما هو مكاوي أبو الخير صاحب مجلة ميكي، نيللي وشريهان تعيشان في عالمين مختلفين تمامًا، فنيللي تعيش في فيلا وتنتمي لطبقة اﻷثرياء، أما شريهان فتعيش في منطقة صفط اللبن. وتصدم نيللي شريهان بسيارتها وهى اللحظة اﻷولى التي يلتقيان فيها.

المزيد

عبدالله يحكي لشريهان وصباح، عن اللغز وراء اختفاء أموال والده، ويؤكد لهما أنه لم يجد أي طريقة للوصول للأموال، رغم أن والده ترك ملاحظة تقول أن العثور على الأموال يأتي بعد حل لغز ميكي. ويعرض عبدالله وظيفة على شريهان في شركته، قبل أن تحضر نيللي وتتشاجر مع شريهان وخالتها، اللتان تقرران الانسحاب ومغادرة المنزل.

المزيد

يتفق عبدالله وصباح على اللقاء بمفردهما، بعدما يتحجج كل منهما بانشغال البنات عن حضور اللقاء، فيذهبان لأحد المطاعم الراقية، لكن تصرفات صباح تثير استياء المحيطين، فتقرر صباح اصطحاب عبدالله ﻷحد المطاعم الشعبية. نيللي من جهة أخرى تقرر منافسة جيسي في الأعمال الخيرية، فتتحضر للقاء تليفزيوني مع اﻹعلامي يوسف الحسيني، من أجل عرض مبادرتها، التي تكون عبارة عن فيديو كليب يجمعها بالمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

المزيد

نيللي تواصل لقاءها التليفزيوني رغم المكالمات الهاتفية المستاءة من قبل الجمهور، وتلاحظ صباح وجود نيللي على التليفزيون فتتصل بالبرنامج لتخبر نيللي بنقل والدها للمستشفى. نيللي تبدأ التخطيط لمقلب جديد لجيسي، حيث تخبر صديقتها أنها كانت بوزن زائد، وإنها سافرت إلى لبنان من أجل إجراء عمليات تجميل حتى تغير من شكلها. وتقول نيللي لسو، إنها ستذهب لصديق جيسي القديم للحصول على صورها قبل أن تفقد وزنها.

المزيد

نيللي وصديقتها سو تبدأن في تتبع سيف وصديقه شريف، وتطاردانه بسيارتهما، فيتخيل سيف أن السيارة لنفس الشخص الذي كان يتشاجر معه صباحًا، وحين تقترب نيللي يرش رذاذ الفلفل على وجهها. شريهان تتلقى زيارة مفاجئة من هاني، الذي يصالحها، إلا أنها تتلقى توبيخًا من مديرها بسبب هذه الزيارة، بعدها تحضر خالتها صباح.

المزيد

سيف يقرر الذهاب للنادي للبحث عن نيللي ولا يجدها، لكنه في المقابل يجد جيسي، التي تهينه بسبب نشره صورها أمس على "فيسبوك". شريهان تلاحظ وجود حمل زائد على أحد المراكب القادمة من إيطاليا، وتحاول لفت نظر عبدالله للأمر، فيطلب منها إخبار مديرها منير، فتذهب ﻹبلاغه، ويذهب بدوره ﻹبلاغ عبدالله، الذي يقول له إن هذه ليست المرة اﻷولى. عبدالله وصباح يصران على الزواج رغم كل شيء، وينظمان حفل الزفاف في فيلا عبدالله.

المزيد

يحل النجم حكيم، ضيفًا على الفرح وتشاركه نيللي الغناء، لتذم في العروس صباح وأهلها. كما يعكر صفو الفرح أيضًا وصول قوة من الشرطة للقبض على عبدالله، بعد غرق إحدى السفن التابعة لشركته. تطلب نيللي من والدها تطليق صباح، قبل أن تتشاجر معها ومع شريهان، فيطلب منهم عبدالله جميعًا الهدوء، ويصطحب صباح ويذهبان للمنزل.

المزيد

يُعلن عبدالله لعائلته أنه أفلس، وأنه حتى لا يمتلك حاليًا شقة ليعيش فيها برفقتهم، وأنه قرر الهروب للخارج، لكن نيللي وبسبب مشادة في أحد الكمائن تكشف عن مكان والدها، فيتم القبض عليه. صباح وشريهان تقرران العودة لمنزلهما القديم من جديد، بينما ترفض نيللي العيش معهما، وتخبر والدها أنها لديها العديد من الأصدقاء الذي يتمنون أن تعيش لديهم.

المزيد

شريهان وخالتها صباح تعودان للحارة في منتصف الليل حتى لا يراهما أحدًا، لكن أمرهما يفتضح. نيللي تقرر الذهاب إلى شريهان وخالتها للمكوث لديهما. فترحب بها صباح، على عكس شريهان التي تنتقد حضورها إلى منزلها. في الصباح تقابل نيللي سيف، ويذهبان إلى النادي، وهناك تجد جيسي وسو تجمعان التبرعات لها، بعد اﻷزمة التي وقع فيها والدها. أما شريهان فتبدأ في البحث عن عمل لكنها لا تصل إلى أي نتيجة.

المزيد

تتمكن شريهان من الحصول على مجلة ميكي، التي كانت ترفض ماما ميمي إعطائها ﻷي أحد، وتحل شريهان الكلمات المتقاطعة بالمجلة، لتعثر على رسالة تفيد بأنه للوصول إلى الكنز يجب حل لغز ميكي. يقرر الرباعي سيف ونيللي وهاني وشريهان الذهاب إلى عبدالله في السجن، لسؤال حول اللغز، يخبرهما عبدالله أن تذهبا إلى عم بندق ليساعدهما في الوصول إلى المرسم. تتشاجر نيللي وشريهان.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #11

الحلقة الحادية عشر

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الحادية عشر (ح 11) 31:40

يخبرهم عم بندق أن عم دهب سرق نقود جدهما كلها، قبل أن يعود جدهما ويطلب منه بعض اﻷموال لوضعها في مشروع جديد، وأن جدهما مات قبل أن يحصل عم دهب على هذه اﻷموال. تخبر نيللي شريهان ما توصلت إليه، فتخبرها شريهان أن الحاويات الموجودة بالقصة يتواجد مثلها بأحد مخازن الشركة في بورسعيد.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #12

الحلقة الثانية عشر

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الثانية عشر (ح 12) 30:55

تقرر نيللي وشريهان السفر في الصباح إلى بورسعيد، نيللي وسيف يصلان إلى الميناء، ويحاولان الدخول إلا أن أمن المكان يمنعهما، فتصل شريهان برفقة هاني، ويخبران الأمن أن نيللي وسيف إرهابيان، ويتم القبض عليهما، قبل أن تقوم شريهان بضمانهما، وإخراجهما من القسم. تطالب شريهان بالحصول على المجلة بعد إخراجها نيللي من القسم، ويبدأون جميعًا بعدها البحث عمن يساعدهم في الدخول إلى الميناء.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #13

الحلقة الثالثة عشر

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الثالثة عشر (ح 13) 32:34

تخبر شريهان عبدالعزيز أنها حضرت إلى بورسعيد برفقة مديرها سيف وسكرتيرتها نيللي للحصول على بعض اﻷوراق من داخل الميناء، وبعد أن يقابل عبدالعزيز نيللي يعجب بها بشدة، ويرفض إدخالهم الميناء قبل أن يتزوج من نيللي. نيللي ترفض في البداية أن تجاري عبدالعزيز فيما يطلبه، لكن شريهان وهاني يقنعانها مجاراته إلى أن يقوم بإدخالهم الميناء فقط، فتوافق نيللي بعد ضغط، وتتحدث إلى عبدالعزيز.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #14

الحلقة الرابعة عشر

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الرابعة عشر (ح 14) 30:55

يصلون جميعًا إلى المينا، وهناك يجدون عبد العزيز في انتظارهم، تقرر نيللي البقاء مع عبدالعزيز بجانب العربية ﻹلهاءه، بينما يدخل شريهان وسيف وهاني للبحث عن الحاوية رقم 19. بعد بحث مضني، يتوصل سيف إلى أن الحاوية التي تحمل رقم 61 بعد أن يتم النظر إليها بالمقلوب، ستجد أنها تحمل رقم 19، وذلك كما في إجابات ألغاز مجلة ميكي، فيدخل الثلاثة إلى الحاوية وهناك يجدون مجلة جديدة، تقودهم للغز جديد، بينما يراقبهم من بعيد ضاحي. أثناء تواجدهم في الحاوية يرى سيف فأرًا يسير على الأرض، فيخرج مسرعًا، وأثناء هرولته، يضرب باب الحاوية، فتصطدم بضاحي، ويقع من فوق الحاوية، وعندما يراه سيف، يتخيل أنه قد قتله، فيسارع بالهروب مع شريهان وهاني

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #15

الحلقة الخامسة عشر

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الخامسة عشر (ح 15) 31:13

يذهب ضاحي لعم دهب، ويخبره بما وصلت إليه شريهان، فيتمكن عم دهب من حل اللغز سريعًا، بينما تذهب نيللي وشريهان إلى عم بندق ويخبرهما أن الجدة بطة هي زوجة جدهما، التي تزوج منها في فترة خلاف مع الجدة ميمي، وأنه قام بشراء عقد لها بمناسبة الزواج. يجدون الجدة بطة، والتي تنسى الكلام سريعًا، تخبرهم أنها أخبرت عم دهب عن مكان العقد، إذ أنها تبرعت بالعقد لمتحف المجوهرات الملكية.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #16

الحلقة السادسة عشر

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة السادسة عشر (ح 16) 30:08

يجلس الجميع للتفكير في كيفية سرقة العقد، فتقترح صباح أن يستعنوا بحرامي لسرقة العقد، وتقترح عليهم أن يذهبوا إلى منعم الحرامي على قهوة الحرامية، ليعين لهم حرامي يساعدهم في اقتحام المتحف. يتحدثون مع فتحي اللصة، التي تخبرهم أنها ستحصل على 20 ألف جنيه مقابل العملية، وذلك ﻷنها ستستعين بأربعة أشخاص أخرين معها.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #17

الحلقة السابعة عشر

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة السابعة عشر (ح 17) 30:58

يقررون في النهاية أن يساعدون فتحي بأنفسهم، حتى يوفرون في تكلفة المهمة، فترفض فتحي، قبل أن تضع لهم اختبارًا وتخبرهم أن عليهم النجاح فيه حتى توافق على الاستعانة بهم بدلًا من حرامية أصليين، ويتلخص الاختبار في أن يسرق كل منهم أي شيء يساوي 5 ألاف، وعندما يوافق اﻷربعة تخبرهم أن عليهم أن يتركوا كل ما بحوزتهم، لديهم، فيترك سيف سيارته وموبيله، وتترك نيللي ساعتها والحلق اﻷلماظ الخاص بها.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #18

الحلقة الثامنة عشر

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الثامنة عشر (ح 18) 32:27

تساعد صباح نيللي وشريهان في الوصول إلى فتحي، التي تُعيد السيارة والحلق الألماظ، كما تجبر صباح فتحي على مساعدة الفتاتين في الوصول إلى العقد داخل المتحف. يدخل هاني وفتحي وسيف إلى المتحف، ويتمكنون من الحصول على العقد، إلا أن جهاز اﻹنذار يضرب، فيطاردهم رجال اﻷمن، ويتلقى سيف رصاصة في كتفه، إلا أنهم يتمكنون من الهرب في النهاية، وتخبرهم فتحي أن العقد فالصو، قبل أن يصل ضاحي وعم دهب إليهم للحصول على العقد.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #19

الحلقة التاسعة عشر

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة التاسعة عشر (ح 19) 31:32

يكتشف عم دهب أن العقد فالصو، بعدها تذهب نيللي وشريهان لمقابلة عم دهب، ليحاولون الوصول إلى الكنز، وتعده نيللي بأن تعيد له أمواله فور الوصول إلى الكنز، وبعدها يقارنون العقد بالقصة، ليكتشفوا أن العقد قد كُتب عليه (ص. ب 717)، ما يشير لكونه تابع لمكتب بريد الحلمية، يذهبون جميعًا هناك لمعرفة ما يحتوي عليه الصندوق، وهناك يجدون مجلة جديدة بلغز جديد.

المزيد

يخبر عم بندق نيللي وشريهان أن محفوظ يعيش حاليًا في الغردقة، فتقرران السفر إليه، وتطلب منهم صباح الذهاب معهما، إلا أنهما ترفضان، وتذهبان برفقة هاني وسيف. تذهب نيللي وشريهان بصحبة سيف للقاء محفوظ، الذي يحدثهم عن صداقته بجدهم، ويحدثهم بشأن هدية مكاوي له، السيارة التي احتفظ بها فوق سطح المطعم.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #21

الحلقة الحادية والعشرون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقه الحادية والعشرون (ح 21) 32:25

تطلب نيللي وشريهان من محفوظ إعادة السيارة لهما، لكنه يرفض ويطردهم، وعند عودتهم إلى اليخت الخاص بمو، يجدون أن صباح قد حضرت برفقة ضاحي. تضطر نيللي وشريهان إلى الاتفاق مع ضاحي للوصول إلى السيارة، قبل أن يتشاجر سيف مع مو، ويقرر مو طردهم جميعًا من اليخت والفيلا الخاصة به.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #22

الحلقة الثانية والعشرون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقه الثانية العشرون (ح 22) 34:29

تساعد نيللي شريهان على الظهور بشكل أفضل، فتعطيها فستانًا من ملابسها، ويذهبون جميعًا ليلًا إلى مطعم محظوظ، هناك، يلاحظ محظوظ وجودهم، ويطلب من أحد رجال اﻷمن بالمكان أن يضعهم تحت مراقبته، لكن صباح تتمكن من إلهائه، بينما يصعد سيف وهاني إلى سطح المطعم، حيث تتواجد السيارة، وفيها يجدون مجلة جديدة.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #23

الحلقة الثالثة والعشرون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الثالثة والعشرون (ح 23) 28:43

تحل شريهان الكلمات المتقاطعة، وتجد فيها رسالة تقول إن الحل في الصفحتين الناقصتين، تحاولان البحث عن الصفحات المفقودة، لكنهما لا تجدان شيئًا، فتذهبان إلى عم بندق، فيخبرهما أن العدد الكامل قد يكون في دار النشر. تهاتفهما صباح، وتخبرهما أن خبر اعتداءهم على الفنانة هند صبري أثناء تواجدهم بمطعم محظوظ، قد انتشر في البرامج على التليفزيون، وأن الشرطة تبحث عنهما.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #24

الحلقة الرابعة والعشرون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الرابعة والعشرون (ح 24) 29:44

عم دهب، يصل بعد هاني وسيف إلى موظف دار النشر، الذي يخبره أن المجلة ستباع في مزاد علني في اليوم التالي. يقرر الرباعي التنكر للذهاب إلى المزاد، وهناك يحاولون بشتى الطرق الحصول على المجلة، لكنهم لا يملكون المال الكافي، ويفاجئون بوجود عم دهب أيضًا، لكن المجلة تذهب في النهاية إلى الفنان أحمد فهمي، الذي يشتري العدد بـ150 ألف جنيه.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #25

الحلقة الخامسة والعشرون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الخامسة والعشرون (ح 25) 29:20

يتنكر الرباعي مرة جديدة ويذهبون للفندق، في محاولة لسرقة المجلة، ويقررون أن يذهب سيف وهاني إلى غرفة فهمي للبحث عن المجلة، فيما تراقب كل من نيللي وشريهان فهمي أثناء تواجده في حفلة عيد الميلاد. أحمد فهمي يقرر الصعود إلى غرفته لإحضار المجلة، التي اشتراها هدية لابن المنتج، إلا أن شريهان ونيللي تحاولان تعطيله.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #26

الحلقة السادسة والعشرون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة السادسة والعشرون (ح 26) 28:36

عندما تيأس نيللي وشريهان من الوصول إلى هاني وسيف، تعودان للمنزل، بينما يخرج ضاحي من الفندق وبحوزته المجلة ويذهب إلى عم دهب، ويخبره أنه أعطى رقم الغرفة الخطأ لهاني وسيف وأنه تمكن هو من الحصول على المجلة. هاني وسيف يصلان إلى منزل شريف، حيث تتواجد نيللي وشريهان، ويكشفان الغطاء عن الشخص بحوزتهم، ليكتشفوا أنه الخليل كوميدي، الذي يضربه هاني على رأسه ويهربون جميعًا من المنزل، بعدما تكتشف شريهان أنها قد أعطت عنوان المنزل إلى الشرطة.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #27

الحلقة السابعة والعشرون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة السابعة والعشرون (ح 27) 31:08

يذهب الرباعي إلى شقة عم بندق، ليجدون عم دهب وضاحي قد سبقوهم إلى هناك، ويعذبانه في محاولة للحصول على معلومات تخص اللغز الجديد. أما عم دهب، فبعد أن يتتبع الرباعي، يعرف أن الحل في الغرفة السحرية بالقسم، فيتهم ضاحي بالسرقة، ليتمكن من دخول الغرفة، أما نيللي وشريهان وسيف وهاني فيذهبون ﻹحدى الحدائق العامة للبيات فيها، ويقررون أن يتنكرون في الصباح في زي لجنة حقوق اﻹنسان للمراقبة على أقسام الشرطة.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #28

الحلقة الثامنة والعشرون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الثامنة والعشرون (ح 28) 29:49

يتمكنون من إقناع مأمور القسم بكونهم لجنة اﻷمم المتحدة لحقوق اﻹنسان، وينزلون لغرف الحجز لمعاينتها، لكن ضاحي يكشفهم أمام مأمور القسم، ويخبرهم أنهم عصابة النجوم. فيقوم بحبس هاني وسيف في حجز الرجال، وحبس نيللي وشريهان في حجز السيدات، حيث تجدان صباح هناك، وتلاحظان أن أرضية الغرفة على شكل مربعات أبيض وأسود على هيئة شطرنج كما جاء بقصة اللغز اﻷخير.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #29

الحلقة التاسعة والعشرون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة التاسعة والعشرون (ح 29) 32:04

تحاكيان نيللي وشريهان لعبة الشطرنج بالقصة، وتجدان المكان المشار إليه في القصة وتبدأن الحفر تحت البلاطة، لتجدان مجلة جديدة ولغز جديد، وتحاول شريهان حل الكلمات المتقاطعة. ويذهبون إلى عم بندق، الذي يخبرهم أن العدد لم يطبع أبدًا، لكن مسودة العدد موجودة في المرسم، ويبدأون جميعًا في البحث عن المسودة في المرسم، ويصلون إليها، ليقرأون فيها قصة تفيد بأن ميكي أعد هذا اللغز حتى يتقرب أحفاده من بعضهم البعض.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #30

الحلقة الثلاثون

مسلسل نيللي وشريهان - الحلقة الثلاثون (ح 30) 29:32

تتمكنان نيللي وشريهان أخيرًا من العثور على الكنز مخبأ في تماثيل كبيرة لشخصية ميكي الكاريكاتيورية موجودة داخل المرسم. وتتزوج نيللي أخيرًا من سيف وشريهان من هاني في حفل كبير بالفيلا، بعدما استطاعوا استعادتها، كما يتمكنون من تسديد ديون عبدالله وإخراجه من السجن.

المزيد