Cold Feet التائهون فى الحب


يتتبع الفيلم حياة ستة أحباء في الثلاثينات من أعمارهن: آدم وراشيل، بيتي وجيني، دافيد وكارين. ويحاول كل زوجان مواجهة تحديات الحب والحياة في مدينة مانشستر.


بعد أن فقد وظيفته، يقرر (ديفيد) البقاء في المنزل والتوقف عن البحث عن عمل، ويقرر دعوة الأصدقاء إلى جزيرة، بينما يطلب (بيت) المساعدة من (آدم) بعدما ظن أن (جيني) قد تخلت عنه.


يلجأ (بيت) لمساعدة (راشيل) و(آدم) بعد انفصاله عن (جيني)، لكنهما يطالبانه بالمغادرة، بينما يتسبب عدم دعوته لحفل ميلاد (ديفيد) الأربعين في شعوره بالحزن.


في هذا الموسم يشعر (آدم) بالغيرة بعد أن انضمت (راشيل) لفريق للممثلين الهواة، فيما يسعى (ديفيد) لإبهار (كارين) لكنه يثير إعجاب (رامونا) بدلًا منها، وتتوالى بعدها الأحداث.


تعود عائلة (جيفورد) إلى إنجلترا من جديد، بينما يتسبب بريد إلكتروني في حيرة (بيت)، بعدما بدأ في الاشتباه بأن (جوان) قد تزوجت منه فقط للبقاء في إنجلترا.


يجتمع شمل الأصدقاء مع عودة (آدم) إلى مدينة (مانشستر) ليعلن عن زواجه الوشيك، لكنه يُصدم بعدم مباركة أصدقائه وعائلته لخطوته التالية، وتتوالى بعدها الأحداث.


في الموسم السابع تحتفل (كارين) بنجاحها المهني، بينما يتجه (ديفيد) للعمل في التأمينات بعد تعرضه لفضيحة كبرى، ويقوده لقاء جمعه بـ(جورج) زوج (نيكي) الثري للحصول على عمل جديد.


في هذا الموسم يتجادل (ديفيد) و(كارين) حول حياة الأبوة والأمومة، ويتعرض (آدم) لسماع بعض الحقائق المؤلمة، قبل أن يبدأ رحلة لاكتشاف الذات، وتواصل (جيني) إخفاء سر غامض.


في الموسم التاسع يجد (آدم) نفسه في مأزق، وتستمر علاقته مع (كارين) في التأثير على الآخرين، فيما تنهي (جيني) علاجها، لكن كفاحها لم ينتهِ بعد، ثم تتوالى الأحداث.