Boonie Bears دببة بوني


تستمتع دببة بير بوقتها في حياة الغابة، كل شيء يسير على ما يرام حتى يظهر فيك ويبدأ في تقطيع الأشجار في محاولة لتوفير المال للعودة إلى منزله في موسم الأعياد، فتقرر الدببة مساعدته.


تتبدل الأمور في غابة دببة بوني حينما تظهر فتاة صغيرة تائهة، وعلى الرغم من العداء القديم مع البشر سرعان ما تنجذب الدببة للطفلة، فتبدأ دورات تدريبية رعاية الأطفال وحماية أنفسهم من الخطر المحتمل


كان براير وبرامبل مجرد أشبال عندما سمعا القصة لأول مرة، فبينما تضيع في الغابة يتعثر برامبل على مخبأ نيفا روح الشتاء الذي يشكل رابطة طويلة الأمد مع المخلوق الغامض، وبعد سنوات تعود روح الشتاء ويتم مطاردتها من قبل جامع طموح، فيقرر برامبل أن يذهب في رحلة للعثور على نيفا.


يتواجد براير بعيدًا عن مسقط رأسه، ويصادف في طريقه سيرك متنقل يقوده هوجو الغوريلا، ويحاول أفراد السيرك أن يناضلوا من أجل تحقيق بعض مما يتمنوه، ويساعد براير على إعادة الحياة إلى هذا السيرك من جديد، ويجد السعادة في حياته الجديدة.


يعمل كل من الدببة بايونير وبالد جيانج مع محاربة بدائية سرية لا تهاب شيئًا لتحطيم مؤامرة لتدمير غابة قديمة النمو على يد مجموعة من اللصوص ذوي المهارات الفائقة.


تنكمش دببة بوني بسبب كيانج الأصلع عن طريق الخطأ بواسطة المصباح اليدوي المتقلص الذي اخترعه بنفسه، فيصبح عليهم بدء مغامرة للتكبير من جديد وتحطيم التلوث لإنقاذ النظام البيئي.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 1 يناير 2020

في إطار من المغامرات والخيال، تدور الأحداث حول عودة دببة بوني بالزمن إلى العصور البدائية، ويختبروا جميعًا الكثير من المغامرات، خاصة حين يعيشون مع قبيلة بدائية.


تُفتتح مدينة ملاهي جديدة تسمى (وايلد لاند)، تروج الحديقة لنفسها على أنها أفضل تجربة للضيوف لا مثيل لها، وتُقام مسابقة لروادها مع جائزة نقدية كبيرة، يكتشف فيك بأنه على وشك الإفلاس، فيفكر في الاشتراك بالمسابقة.


يهبط جسمًا غامضًا على سطح الأرض، مما يُكسب جرين قدرات جديدة ويتلقى العون من صديق خارج الأرض.