The Real Housewives of Orange County ربات البيوت في مقاطعة أورانج


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 21 مارس 2006

في إطار اجتماعي، تدور الأحداث في جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة حول خمس عائلات ذا مستوي عالي من الرفاهية والثراء، من خلال ربات البيوت في تلك المدينة.


يبدأ الموسم الثاني بتقديم ربة منزل جديدة تحل محل كيمبرلي بعد رحيلها، وترسل فيكي أصدقاءها وعائلتها حول المنعطف مع استعداداتها لرحلتها البحرية بينما يقترب عيد ميلاد جينا.


في الموسم الثالث، تتضمن الأحداث مجموعة من الأوقات المثيرة لربات البيوت والتي تشمل حفل زفاف لوري وحفلة عيد ميلاد تمارا الأربعين، ورحلة فتاة إلى سان دييجو.


يُعيد الموسم الرابع الفتيات إلى أرض الواقع، حيث تواجه فيكي مشاكل في حياتها الزواجة، وتتحول ابنة لين إلى مغنية عندما يتعلق الأمر بتنظيم حفلة عيد ميلادها.


تبدأ أحداث الموسم الخامس ببعض المعارك، عندما لا تستطيع تمارة وجريتشن التوافق مع ربات البيوت، بينما تواجه لين وعائلتها الإخلاء وتواجه تمارا بعض المشاكل الخطيرة مع زواجها من سيمون.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 6 مارس 2011

في الموسم السادس، يتسبب سلوك جريتشن في المزيد من المشكلات، وتنطلق تمارة وحبيبها في رحلة رومانسية إلى إسبانيا، بينما تدعو بيجي ربات البيوت لحضور حفل عشائها السنوي.


تبدأ أحداث الموسم السابع بطلاق فيكي نهائيًا، ومحاولات تمارة وجريتشين بتنحية خلافاتهما جانبًا، ودخول ربة منزل جديدة وسط المجموعة فتقام حفلة تعارف كبيرة.


في الموسم الثامن، تُصبح فيكي هي حديث الساعة في المدينة، وتندلع القضايا في حفلة تمارة بعد دعوة أليكسيس، وتقوم جميع ربات البيوت برحلة إلى ويسلر في كندا بتنظيم ليديا.


في الموسم التاسع، تواصل هيذر دوبرو متابعة طموحاتها بالحصول على فرصة تمثيلية بجانب بناء منزل عائلتها الجديدة، بينما تضرب الشائعات منزل والدي روفسيك، ويقترب دون وفيكي من إنهاء علاقتهما.


في الموسم العاشر، تتعامل شانون مع تداعيات علاقة زوجها، وتكتشف تمارة أن ابنها يضيف إلى الأسرة، وتكافح فيكي مع تشخيص الإصابة بالسرطان، فتحاول الزوجات مساعدة بعضهن البعض خلال الأوقات الصعبة.


في الموسم الحادي عشر، تمر العلاقات بين النساء بالكثير من التغييرات، ويصبح عليهن التعامل مع العديد من المشكلات حينما تعود ابنة فيكي إلى مقاطعة أورانج، وتتدخل تمارة في علاقة ابنها، وتشعر هيذر أن زوجها أصبح بعيدًا عنها.


تعود السيدات الجريئات للموسم الثاني عشر، حيث تواجهن تحديات شخصية جديدة تزيد من حدة الخصومات القديمة والدراما اليومية، حيث تنشغل فيكي بتوسيع أعمالها، وتستقبل ميجان مولودة جديدة.


في الموسم الثالث عشر، تعمل فيكي جونفالسون وشانون بيدور وكيلي دود وتمارة جادج لإعادة بناء صداقاتهم المحطمة، بينما تزداد دائرة الفتيات بدخول نساء جديدات.


في الموسم الرابع عشر، تشهد ربات البيوت صداقات جديدة وأعضاء جدد لدائرتهن، حيث تنظم شانون خطتها بالذهاب مع البقية في رحلة، بينما تنشأ المتاعب مجددًا بين الصديقات.


في الموسم الخامس عشر، تنتقل جينا للعيش بمنزلها الجديد، بينما يصبح على كيلي اتخاذ قرارها النهائي بشأن مستقبلها مع خطيبها ريك، بينما تُلقي إيميلي بحفلة على الشاطئ للم شمل الأصدقاء مجددًا.


في الموسم السادس عشر، تعود هيذر دوبرو بعد غياب 5 أعوام، ويفاجأ زوج نويلا الأخيرة بأخبارا غير متوقعة، بينما تكافح جينا للمضي قدمًا في صداقتها مع شانون.