Queen Sugar ملكة السكر


تدور أحداث المسلسل حول حياة 3 أشقاء، (رالف) الذي يحاول إعادة بناء حياته بعد السجن، وأخته (نوفا) الناشطة الاجتماعية وطبيبة الجذور والأعشاب، و(تشارلي) زوجة لاعب كرة سلة في لوس أنجلوس، فما الذي سيحدث بينهم؟.


تضع (تشارلي) علاقتها مع (ريمي) على المحك، حين تكتشف أن عقد عملها الجديد مشروط بمشاركة زوجها السابق، بينما تضطر (فيوليت) للبوح بسر عن مشاعرها بسبب شعورها بالقلق.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 29 مايو 2018

في الموسم الثالث، يكتشف (رالف أنجيل) حقيقة علاقته البيولوجية مع (بلو) وتكشف (تشارلي) عن خطتها السرية، قبل أن تعرف بشأن سر (ديفيس) الخفي، وتتوالى بعدها الأحداث.


يتتبع المسلسل حياة ثلاثة أقارب جمعتهم الحياة من جديد، حيث يتعين معهم البقاء معًا في أرض تبلغ مساحتها 800 فدان من قصب السكر بمدينة لويزانا، من أجل الحصول على إيرث والدهم المتوفي.


في الموسم الخامس، تقرر نوفا وكالفن المضي قدما في علاقتهما، ويتخذ رالف قرارا هاما في حياته، بينما تكافح تشارلي الأخبار الصادمة للمزارعين وتواجه قرارا مستحيلا.


في الموسم السادس، تُنظم نوفا حملة لتطعيم سكان سانت جوزيف باللقاح، وتظل الظروف المالية لراف أنجيل في تدهور، بينما يُكشف المزيد عن تاريخ بيلي مع آل بوردلون.