Numb3rs أرقام


في مكتب التحقيقات الفيدرالي في لوس أنجلوس، يحقق العميل الخاص دون إيبس وفريقه في الجرائم الخطيرة والمحيرة، مع الاستعانة ببعض العلوم والرياضيات التي تساعدهم في الأمر.


يتولى أعضاء الفريق مهمة التحقيق في سرقة محل مجوهرات حيث اختطف اللصوص زوجة المالك وابنته، فيما يعثر (دون) على كتاب يحوي الأسرار الخاصة بقاتل محترف، فتبدأ مهمة مطاردته قبل أن ينفذ إحدى جرائمة.


تستعين وكالة المخابرات الفيدرالية، بعالم رياضيات؛ من أجل حل العديد من جرائم القتل. حيث يتتبع فريق التحقيقات زوجين ارتكبا جرائم قتل، ويسابقون الزمن لإنقاذ زميلتهم (ميجان)، ويحاولون العثور على قاتل يستهدف السائقين.


تستعين وكالة المخابرات الفيدرالية، بعالم رياضيات؛ من أجل حل العديد من جرائم القتل. حيث يحاول التحقيق في حادث سيارة اصطدمت بمبنى، وقضية وأخرى ذات طابع ديني، بالإضافة للعديد من القضايا الأخرى.


تستعين المخابرات الفيدرالية بعالم رياضيات من أجل كشف العديد من الألغاز. حيث يسعى للعثور على مجموعة من الخاطفين يستهدفون حسابات مخطوفيهم البنكية، قبل أن يتلقى اتهامًا من قِبل أحد العملاء الفيدراليين.


يتعاون عالم رياضيات مع مكتب التحقيقات الفيدرالي. حيث يستخدم المعادلات الحسابية في حل الجرائم المختلفة. فيتعين عليه حماية إحدى الناشطات من محاولة اغتيال، والإيقاع بلص سرق أحد البنوك، بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى.