Orphan Black اليتيم الأسود


سارة مانينج (تاتيانا ماسلاني) محتالة ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعدما تشهد على انتحار سيدة تشبهها. تبدأ سارة في التشكك في هوية تلك المرأة الغريبة. تبدأ سارة في السعي من أجل حل ذلك اللغز لتكتشف مصيبة أكبر وهي أنها والمرأة المنتحرة في الحقيقة مستنسختان. بينما تبحث سارة عن أجوبة لتكتشف كارثة وهي...اقرأ المزيد أنه يوجد العديد مثلها ومثل المنتحرة تم زرعهم في المجتمع في ظروفٍ اجتماعيةٍ مختلفة.


في الموسم الثاني تقوم (راشيل) باختطاف (كيرا) والسيدة (سيوبهان) فيما يتعين على (سارة) وضع ثقتها في (بول)، من أجل العثور على شقيقتها المختطفة، وتتوالى بعد ذلك الأحداث.


خلال أحداث الموسم الثالث، يعود خطر المستنسخين للظهور مجددًا، حيث يتعين على (سارة) لم شمل أفراد عائلتها وشقيقتها (كيرا) من أجل إبقائهم قدر الإمكان على قيد الحياة.


بعد فرارها من أيسلندا، تبدأ (سارة) رحلة محفوفة بالمخاطر للبحث عن تفاصيل جديدة بشأن ماضيها، وتتخذ (أليسون) و(دوني) خطوات للمساعدة، بينما لا تزال (كيرا) تكافح للتخلص من مشكلاتها الخاصة.


بعد أن وجدت نفسها في عزلة بجزيرة نائية، تسعى (سارة) الجريحة للهرب ولمِّ شمل عائلتها، قبل أن تعثر على اكتشاف صادم، سيكشف لها العديد من الأسرار المبهمة.