Lucifer الشيطان


يمل لوسفير من حياته العبثية في الجحيم؛ فيذهب للعيش في لوس أنجلوس فقط ليساعد الإنسانية علي التخلص من المآسي عن طريق الخبرات التي يمتلكها وقدرته علي معرفة خواطر الناس؛ لتحقيق أعمق رغباتهم وأفكارهم التي تخرج منهم.


يستعد (لوسيفر) لاستقبال والدته القادمة إلى البلدة، بينما تحاول المُحققة (كلوي) حل لغز جريمة قتل، حين تنكشف لها الكثير من الأمور بشأن طبيعة (لوسيفر) الشيطانية.


بعد أن انتقل (لوسيفر) إلى (لوس أنجلوس) وبدأ علاقة جديدة مع المُحققة (كلوي) يدفع ظهور المُلازم الشاب (ماركوس) بالأحداث نحو طريق مغايرٍ. حيث تنكشف أحداث مثيرة عن ماضيه.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 8 مايو 2019

بعد أن اكتشفت حقيقة (لوسيفر) المثيرة والصادمة. تبدأ (كلوي) في التساؤل عما إذا كان بإمكانها تخطي الأمر، بينما تدفع جريمة قتل غامضة بالأحداث نحو طريقٍ مغايرٍ.


في الموسم الخامس، يواجه لوسيفر وفريقه العديد من التحديات الجديدة، وتشهد الأحداث ذروتها حينما يظهر شقيقه القادم من الجحيم، وتنقلب الأمور رويدًا رويدًا للأسوء مع ظهوره.


في الموسم السادس والأخير، يتسلح لوسيفر بالعديد من الصلاحيات الجديدة حينما يحل محل والده ويصبح متحكمًا في كل شيء من حوله، بينما تقترب كل الأمور السيئة من الوصول للنهاية.