One Tree Hill تل الشجرة الواحدة


حياة مجموعة طلاب ثانوية في بلدة صغيرة لكن ليست هادئة في كارولينا الشمالية، حيث أعظم مصدر للفخر هو فريق كرة السلة، الريفينز، حيث يدور الصراع بين نجم اللعبة ناثان وشقيقه لوكاس على موقعه في الفريق، وعلى حبيبته.


تشتعل المنافسة بين الأخوان غير الشقيقان (لوكاس) و(ناثان) في بلدة (تري هيل). قبل أن يتزوج (ناثان) وتقرر زوجته إخفاء حقيقة دخول والده للمشفى، بينما يعود (لوكاس) إلى البلدة وفي مخيلته عدة خطط لتنفيذها.


تدور الأحداث في بلدة (تري هيل). حيث يجد (ناثان) فرصة من أجل استرجاع صديقته السابقة (هايلي) بينما تحاول (بيتون) الابتعاد عن المشاكل الأسرية، وتتوالى بعدها الأحداث.


في هذا الموسم تكشف (بروك) لـ(لوكاس) عن مشاعرها الحقيقية، بينما يواصل (دان) محاولاته لإخفاء جريمته، وتعرف (بيتون) أخيرًا الحقيقة بشأن الشخص الذي كان يراسلها عبر الإنترنت.


يلتقي الأخوان (ناثان) و(لوكاس) بعد أربع سنوات. حيث تحطمت أمال (ناثان) في الاستمرار بالدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة، بينما يعود (لوكاس) إلى (تري هيل) مع صديقته الجديدة (ليندسي).


يتلقى (ناثان) أخبارًا قد تتسبب في تغيير حياته المهنية، بينما تلجأ (بروك) لطلب المساعدة بعدما استولت والدتها على شركة الأزياء الخاصة بها، قبل أن ينشب بينهما شجار.


يتنافس أخوان غير شقيقان في كل شىء على حد سواء، في بلدة (تري هيل). حيث يواصل أحدهما مسيرته الاحترافية في كرة السلة، بينما ينتقل الأخر خارج البلدة؛ من أجل تحقيق أهدافه الخاصة.


في الموسم الثامن، يحتفل بروك ديفيشيبر بعهدا جديد في حياته بعد خطبته من وليان بيكر، بينما تواجه هالي تحدياتها الخاصة حينما تكتشف حملها، وتتسبب عاصفة في وضع الجميع في مخاطر عديدة.


يتمكن (ناثان) من لقاء عائلته من جديد، ويقرر إظهار موهبته بدعم من (جيمي) و(هيلي) أثناء إقامة منتدى لاكتشاف المواهب الرياضية، بينما تحاول (بروك) جذب المستثمرين لمشروع الأزياء الخاص بها.