Sex and the City الجنس والمدينة


تتقابل 4 سيدات للحديث حول حياتهم الجنسية، ليجدوا معًا طرقًا جديدة للتعامل مع متاعب الحياة وكونهن نساء في حقبة التسعينات المتقلبة.


في هذا الموسم ، يقدم السيد بيج استقالته وتستنفد كاري صديقاتها شارلوت وسامانثا وميراندا مع تحليل علاقتها الفاشلة مع بيج. وعلى خطى كاري، يعاني أصدقاؤها أيضًا من خلال موسم من الخيارات السيئة. بعد العديد من التجارب الفاشلة، وتقرر كاري إعطاء فرصة أخرى للسيد بيج.


تبدأ كاري في مواعدة أيدان شو، ويكافح بيج في زواجه من ناتاشا، بينما تتقرب ميراندا وستيف مع بعضهما البعض ولكنهما يجدان نفسيهما يسيران في اتجاهات مختلفة.


في الموسم الرابع من المسلسل، يُدعى الرباعي لحضور حفل خطوبة، لكن كل من كاري وميراندا تشعران أنهما غير مرغوب فيهما، وتقرر ميراندا بعد فترة أن تواعد دوج.


في الموسم الخامس من المسلسل، وبينما تبدأ شارلوت حياة جديدة كامرأة عزباء، وتكافح ميراندا لتربية ابنها الصغير برادي وحدها، تجد كاري نفسها أمام عرض لا يمكن رفضه.


في الموسم السادس من المسلسل، تزدهر مسيرة كاري مع الكتب، وتواعد جاك برجر، ـما سامانثا فتبدأ في علاقة طويلة اﻷجل مع ممثل مثابر، بينما تحاول الصمود أمام سرطان الثدي.