Ben 10 Film Series سلسلة أفلام بن تن


ينطلق (بن) و(جوين) في مغامرة مثيرة باستخدام شخصية تيتراكس من أجل إنقاذ الأوميتريكس من الدمار الذاتي من خلال العثور على صانع الساعة الفريدة قبل فوات الأوان.


يعود بطل الأطفال الأول (بن تن)، لكن هذه المرة من خلال فيلم تلفزيوني، بعد عطلة صيفية يعود (بن تينيسون) إلى مدينته (بيلود)، ليجد مخلوقا غريبا يبدأ في تدمير العديد من الأشياء في مدينته، ويستخدم قنابل حرارية في هذا الأمر، يواجهه (بن) بالطبع، ويستطيع سجنه، يتعرف عليه (ماكس)، إنه (إيون) أحد المخلوقات...اقرأ المزيد الفضائية المحبوسة منذ عقدين من الزمان، مخلوق فضائي نصف ميت، أحضر معه جهازا يسمى (أيدي أرماجدون)، يقوم بفتح ثغرة بين عالم الوحوش الفضائية والأرض، يصبح (بن) في سباق مع الزمن من أجل إيقاف تأثير هذا الجهاز.


يعود (بن تن) بطل الحلقات الكارتونية الشهيرة لإنقاذ العالم من المخلوقات الفضائية الشريرة. وتبدأ القصة بظهور (إيلينا) صديقة الطفولة فجأة متنكرة لتخبره بأنها بحاجة لمساعدته لاسترجاع والدها الذي تم اختطافه، فيقوم بمساعدتها بالتعاون مع أصدقائه (كيفين)، و(جوين) ليواجهوا الكائن الفضائي الغريب الذي يختبأ في...اقرأ المزيد العوارض الخشبية، ويستخدم رقائق البطاطس كسلاح، وذلك في إطار العديد من المغامرات الشيقة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-Y7
  • تاريخ العرض: 23 مارس 2012

رسوم متحركة، يدور في إطار عائلي وأثناء التعامل مع نهاية الإجازة الصيفية وإصابة أومنيتريكس بأضرار بالغة، يجد بن تينيسون نفسه مستهدفًا من قبل صائد فضائي غامض.