في عام 1978، وقعت شركة مارفل والموزع الياباني تي أو أي آي صفقة لجلب شخصيات مارفل إلى التلفزيون الياباني، وحقق تعاونهما الأول نجاحًا هائلاً أحدث ثورة في نوع كامل من الترفيه الياباني الشهير.
في صناعة يقودها الذكور، يتسلط الضوء على رائدات مارفل في عالم الكوميكس، ويُستكشف كيف وجدوا طرقًا لرواية قصص عن المرأة.
يستمد رواة القصص المرئية الإلهام من بيئاتهم، فقط بعدد قليل من فناني مارفل الذين يعيشون ويعملون في جميع أنحاء العالم.
يسعى الممثل والممثل الكوميدي بول شير البحث عن الشخصيات المنسية في عالم مارفل.
يفيض مجتمع الكوسبلاي (ارتداء أزياء الشخصيات الخيالية) بالإبداع والتفاني في صناعة بناء الأزياء.
نتعرف على العلاقة بين الألعاب والقصص المصورة، وكيف يسعى عشاق القصص المصورة على جمع ألعاب على أشكال شخصيات الحركة الخارقة.
يعد دان سلوت واحد من المخضرمين في عالم القصص المصورة، من بين آخر الكتاب المتبقين الذين تعاونوا باستخدام طريقة مارفل، وهي طريقة يطور فيها الكاتب ويمرر ملخصًا للحبكة إلى فنان لإنشاء الحركة المرئية ورسومات القصة.
تبتكر مارفل سلسلة من المسرحيات ذات الفصل الواحد لتحدي المراهقين لاستكشاف البشر وراء أبطال مارفل الخارقين.