Formula 1: Drive to Survive فورمولا 1: القيادة من أجل البقاء


وثائقي حول عالم سباقات السيارات (فورمولا 1). حيث يتنافس السائقون للفوز بسباق الجائزة الكبرى الأسترالي، ويطمح أعضاء فريق (مكلارين) لقلب مجريات الأحداث لصالحهم، فيما تصل العلاقة المضطربة بين فريقي (ريد بول) و(رينو) خارج المضمار إلى مستوياتٍ جديدة.


تتنافس عشرة فرق للصعود على منصة التتويج في سباق الجائزة الكبرى في أستراليا، بينما يتسبب الأداء الضعيف في تسلل الإحباط بين سائقي فريق (هاس)، ويواجه (لويس هاميلتون) تحديًا كبيرًا حين ينطلق بسيارة (مرسيدس) على مضمار غارق في مياة الأمطار، ضمن منافسات سباق الجائزة الكبرى الألماني.


يتابع المتسابقون التطورات التي يشهدها عالم سباقات السيارات (فورميلا 1) بعدما اجتاح فيروس كورونا العالم، فيما تشهد عودة المنافسة تجدُد الصراع بين (ريد بول) و(مرسيدس) داخل وخارج المضمار.


يحقق سائقو (ريد بول) سلسلة من الانتصارات، بينما يدخل فريق (هاس) التابع لـ(مكلارين) غمار المنافسة بمشاركة سائقَين مبتدئين، ويتسبب حادث تصادم في إثارة الجدل، خلال أحداث الموسم الرابع من سلسلة سباقات (فورميلا 1).


مع بدء غمار المنافسة في (البحرين) يأمل سائقو (فيراري) في بلوغ القمة بفضل السيارات الجديدة، بينما يكافح بطل العالم (لويس هاميلتون) للتأقلم مع سيارته المعاد تصميمها.