Queer Eye عين غريبة


يسعى فريق مُكوّن من خمسة أفراد لحل مشكلات الجميع قدر الإمكان حين يتعلق الأمر بأم تفتقد للثقة في النفس، وامرأة يمثل لها طول قامتها عائقًا، بالإضافة للعديد من التحديات المثيرة.


يعود أعضاء الفريق لموسم جديد، من أجل تقديم المزيد من النصائح والإرشادات. حيث يحتاج نادل يعيش حياة فوضوية إلى إعادة لم شمل عائلته، بينما يقيم صديق حفل ليشكر أصدقائه الذين أظهروا حبًا ودعمًا غير مشروطين.


ينطلق أعضاء الفريق إلى ولاية جديدة لخوض المزيد من المغامرات. حيث يذهبون إلى المخيم لإنشاء منزل لفتى مراهق، قبل أن يتفقدوا مشروعًا تجاريًا يعتمد على الشواء والصلصة السرية، بالإضافة للعديد من المغامرات المثيرة.


يعود الفريق إلى ولاية (كانساس) لحل العديد من المشكلات. حيث تحاول امرأة ذات شخصية قيادية التقرب لابنتيها، بينما يسعى شخص عازب لتجهيز منزله من أجل استقبال الزوار.


ينطلق الفريق إلى (فيلادلفيا) من أجل لقاء منسق أغاني مجتهد، ومربية حيوانات أليفة تشعر بالإحباط، قبل أن يحفزوا مدرب لياقة بدنية من أجل استعادة مستواه السابق.


ينطلق أفراد الفريق لمقابلة مدير منظمة تسعى لإنقاذ الحيوانات، قبل أن يتوجهوا للمساعدة في إقامة حفل بالمدرسة الثانوية، خلال عام شهد العديد من الأحداث بفضل انتشار الوباء.


يحظى أعضاء الفريق بحفلة استثنائية في مدينة (نيو أورليانز) قبل أن يلتقوا بشاب تعرض لحادث ويريد أن يصبح مصدر إلهام للأخرين، ومن ثم يسعون إلى إبراز دور المدرسة من خلال مُعلمة متفانية في عملها.