10 إطلالات ساحرة لشيرين عبدالوهاب في "The Voice"

  • مقال
  • 05:28 مساءً - 28 ديسمبر 2015
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
إطلالة شيرين بالحلقة الأولى من مرحلة المواجهة
صورة 2 / 11:
إطلالة شيرين الرائعة في مرحلة الصوت وبس
صورة 3 / 11:
شيرين بإطلالة ثانية رائعة في مرحلة المواجهة
صورة 4 / 11:
اﻹطلالة الختامية لمرحلة المواجهة من تصميمات دولتشي أند غابانا
صورة 5 / 11:
شيرين أبهرت الحضور بإطلالتها في حلقات العروض المباشرة
صورة 6 / 11:
إطلالة شيرين في الحلقة النهائية من الموسم الثالث للبرنامج
صورة 7 / 11:
شيرين بفستان أسود من تصميم الكويتي يوسف الجاسمي
صورة 8 / 11:
شيرين في إحدى حلقات العروض المباشرة
صورة 9 / 11:
شيرين بدت كأميرة بهذه اﻹطلالة
صورة 10 / 11:
إطلالة جريئة لشيرين خلال حلقات العروض المباشرة
صورة 11 / 11:
إطلالة مميزة أخرى لشيرين خلال حلقات العروض المباشرة

تهتم النجمة شيرين عبد الوهاب بإطلالتها كثيرًا في أي مناسبة تظهر فيها، فهي دائمًا وبدون أي منافس من أكثر الفنانات العربيات تميزًا في اختيار إطلالالتها، وقد استطاعت جذب الانتباه إليها في كل مرة تطل بها على جمهورها، وأن تشغل قلوب عشاقها ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتلك الإطلالات التي تظهر من خلالها أنوثتها، وعلى مدى حلقات الموسم الثالث من برنامج اكتشاف الأصوات "The Voice"، تألقت شيرين بالعديد من الطلات الساحرة، التي دائمًا ما تكون جذابة ومنمقة.

وقد ركزت شيرين في أغلب ما ترتديه على تصميمات أهم دور الأزياء العالمية، واختارت من Dolce and Gabbana أغلب فساتينها، بالإضافة إلى عدة ماركات عالمية أخرى.. وفي هذا التقرير جمع موقع السينما.كوم أهم إطلالات شيرين على مدى حلقات البرنامج.

حلقات الصوت وبس

في مرحلة "الصوت وبس"، والتي تضمنت خمس حلقات ظهرت شيرين بطلة من مجموعة Vika Gazinskayaعبارة عن بنطلون أبيض، وتوب برتقالية وتسريحة شعر بسيطة، ومكياج هادئ ناسب ألوان ملابسها، وإلى جانب البساطة الشديدة التي تميزت بها اﻹطلالة، فأنها منحت شيرين أناقة استثنائية أيضًا.

مرحلة المواجهة

وفي حلقات المواجهة أطلت شيرين بثلاث إطلالات غاية في الجمال من تصميمات Dolce and Gabbana، ففي الحلقة الأولى من المواجهة ظهرت بفستان قصير جمع بين اللونين الأبيض والأزرق، واختارت إطلالة رقيقة بالحلقة الثانية فارتدت بلوزة كحلية اللون مزركشة بالورود، وبنطال من الجلد الكحلي. ومن نفس دار الأزياء ارتدت شيرين في الحلقة الثالثة واﻷخيرة من المرحلة فستانًا أبيض اللون عليه رسومات أطفال مرضى السرطان، مع تسريحة شعر ناعمة.

مرحلة العروض المباشرة

وفي العرض المباشر الأول، بدت شيرين في قمة أناقتها حيث ارتدت فستانًا ملونًا طويلًا، مُزجت فيه ألوان مختلفة ما بين الكحلي والأحمر والفضي وهو من الماركة العالمية Erdem، واختارت تسريحة شعر أكثر رقة حيث ضمت شعرها للوراء، ومكياج بسيط مناسب للفستان، وفي الحلقة الثانية من العروض المباشرة اختارت فستانًا أنيقا أسود اللون من توقيع المصمم الكويتي "يوسف الجاسمي"، مطرز حول الرقبة والأكتاف ومزود بتنورة طويلة غير متساوية الأطراف، واختارت مكياج داكن مثالي لطلتها مع حذاء من كريستيان لوبوتان، وقد أطلت في العرض المباشر الثالث بفستان وردي اللون بدت فيه كأميرة من قصص الخيال، أو عروسة متوجة من تصميم Oscar de la Renta، ووضعت فوق رأسها تاجًا بسيطا مناسب لستايل فستانها، وفي العرض المباشر الرابع، ظهرت شيرين بإطلالة مميزة وجريئة جدا، فقد ارتدت Jumpsuit ذهبي اللون بكم واحد طويل، وقد نالت إطلالتها إعجاب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي؛ خاصة مع اختيارها تسريحة شعر متناسقة مع اﻹطلالة، وفي خامس العروض المباشرة ظهرت شيرين بإطلالة مميزة جدًا بفستان ماكسي عاجي اللون مطرز، وقد ناسب جسمها ورشقتها بشكل كبير.

الحلقة النهائية

وختامها مسك كما يقولون؛ فقد أطلت شيرين بالحلقة النهائية من برنامج اكتشاف المواهب The Voice بإطلالة ملكية؛ حيث ظهرت وهي ترتدي فستانًا جذابًا على الطريقة الإغريقية من الشيفون الرمادي الغامق ذات الكتف الواحد، من تصميمات اللبناني نيكولا جبران.



تعليقات