صور | النجمات المصريات يفزن بلقب أسوأ إطلالات "مهرجان دبي"

  • مقال
  • 05:00 مساءً - 9 ديسمبر 2016
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
الفنانة يسرا
صورة 2 / 7:
المخرجة إيناس الدغيدي، وهالة سرحان، والفنانتين إلهام شاهين ويسرا
صورة 3 / 7:
إلهام شاهين وهالة سرحان
صورة 4 / 7:
هيفاء حسين
صورة 5 / 7:
اﻹعلامية السورية زينة يازجي
صورة 6 / 7:
بشرى
صورة 7 / 7:
ميساء مغربي

دائمًا وأبدًا تظل المهرجانات السينمائية محط أنظار الجمهور، وعدسات المصورين والصحفيين في جميع دول العالم؛ مما يدفع النجمات للحرص على الاهتمام باختيار مظهرن وإطلالاتهن على السجادة الحمراء؛ وذلك لما يفرضه عالم الشهرة من قيود وأحكام على هولاء النجمات، ولكن الحال لم يكن كذلك مع بعض النجمات، وخاصةً النجمات المصريات في مهرجان دبي السينمائي، بل كانت إطلالاتهن كارثية ومخيبة للآمال.

وظهرت الفنانة إلهام شاهين بإطلالة غير موفقة للغاية، حيث اختارت فستانًا أسود بتصميم واسع من الخصر، زينته بطوله زهور صغيرة باللون اﻷحمر من تصميم السورية هويدا البريدي، وهي نفسها المصممة التي حملت إطلالة اﻹعلامية هالة سرحان توقيعها، فاختارت اﻷسود أيضًا، في فستان تمازج فيه الستان والمخمل الأسود وتم تزيينه ببروشات من الكريستال واللؤلؤ، لكن الفستان كان محل انتقاد الكثيرين من المهتمين بالموضة، باﻹضافة لحصده الكثير من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من اختيارها لبيت اﻷزياء العالمي ألكسندر ماكوين، إلا أن إطلالة الفنانة يسرا في فستان باللون اﻷسود مطرز بطوله، لم تكن اﻷفضل على اﻹطلاق، تحديدًا بعد التعديلات التي أدخلتها يسرا على الفستان.

وارتدت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي فستانًا باللون السماوي مزين بتطريزات في منطقة الخصر، بدا تصميمه غير عصري بالمرة.

الممثلة المصرية بشرى اختارت أيضًا إطلالة غير موفقة، حيث بدا تصميم فستانها الذي حمل توقيع المصمم هشام أبو العلا غير مواكب بعض الشيء للموضة، حسبما ذكر أكثر من موقع مهتم بالموضة.

صحيح أن الفنانات المصريات كان لهن نصيب اﻷسد من لقب اﻷسوأ، إلا أنهن لم يكن وحدهن في ذلك، شاركهن بعض الممثلات العربيات، ومن بينهن، الممثلة البحرينية هيفاء حسين، التي يمكن أن تفوز بلقب صاحبة اﻹطلالة اﻷسوأ على اﻹطلاق خلال الحفل، والتي ابتعدت كثيرًا فيها عن العصرية والموضة، ولم تتناسب إطلاقًا مع مهرجان بحجم "دبي السينمائي".

وكان هناك أيضًا الممثلة واﻹعلامية ميساء مغربي، التي اختارت فستانًا مصنوعًا من اﻷورجانزا البنفسجي الفاتح الممزوج باللون الفضي، من تصميمات هويدا البريدي، وجاءت إطلالتها باهتة ولا تحمل أي جديد أو مميز على السجادة الحمراء.

اﻹعلامية زينة يازجي، اختارت ارتداء ثوب باللون الذهبي من تصميمات هويدا البريدي أيضًا، ابتعدت فيه عن البساطة.



تعليقات