تقرير بالفيديو | أهم 5 إعلانات دعائية أجنبية صدرت الأسبوع الماضي

  • مقال
  • 11:02 صباحًا - 12 يونيو 2017
  • 1 صورة
  • 3,653 مشاهدة



Cars 3

تصدر الإعلان الدعائي للجزء الثالث من فيلم الأنيميشن الشهير "Cars 3" قائمة أهم 5 إعلانات دعائية تشويقية للأسبوع الماضي، وفقًا لوجهة نظر كاتب التقرير.

الفيلم من المُقرر أن يُطرح في السينمات الأمريكية 17 يوليو المُقبل، وهو من إنتاج إستوديوهات ديزني وبيكسار، ومن بطولة أوين ويلسون وجايسون بايس أرمي هامر، إخراج بريان في.

(ماكوين) البرق الأسطوري تواتيه صدمة عاتية بسبب جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة؛ فيجد نفسه مُستبعدًا فجأة من الرياضة التي يعشقها، ولكي يستطيع العودة للعبة من جديد، سيحتاج لعون تقني سيارات سباق شاب لديه مقدار كبير من الحرص وخطة مُحكمة للفوز.

في المركز الثاني جاء إعلان فيلم الخيال العلمي "Transformers: The Last Knight" المُنتظر طرحه بدور العرض في الولايات المتحدة 21 يونيو الجاري.

الفيلم من بطولة النجم مارك ويلبرج، أنتوني هوبكنز، لورا هادوك، تيريز جيبسون، إيزابيلا مونير، سيناريو وحوار كين نولان، وتأليف مات هولواي، وآرت ماركوم، وإخراج مايكل باي.

وتدور قصته حول، رئيس "أوبتيموس" الذي يجد كوكبه الموطن (سايبرترون) -الكوكب الميت بتلك الآونة- ويحاول جاهدًا العثور على المسئول عن قتله؛ فيجد طريقة لإعادة الكوكب إلى الحياة مرة أخرى، وفي سبيل تحقيق هذا ينبغي له العثور على قطعة أثرية، والتي توجد على كوكب الأرض.

وجاء في المركز الثالث فيلم النجم العالمي توم كروز الجديد "American Made" المُنتظر طرحه في السينمات الأمريكية 29 سبتمبر من العام الجاري.

الفيلم يُشارك في بطولته دومنال جليسون، جيسي بليمونس، سارة رايت، كالايب لاندري جونس، وجيمي ميس، ومن تأليف جاري سبينيللي، وإخراج دوج ليمان، وقُدّرت ميزانيته بحوالي 80 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير في عام 1980 حول طيار يعمل لدى وكالة المخبارات الأمريكية كموزّع مخدرات في الجنوب.

وفي المركز الرابع جاء فيلم "War for the Planet of the Apes" المُنتظر طرحه في دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية 14 يوليو المُقبل.

الفيلم من بطولة أندي سركيس وجودي جرير وودي هاريلسون، وإخراج مات رييفز.

تتواصل رحلة (سيزار)، حيث يُرغم هو وزملائه القرود - خلال هذا الجزء - على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعاني القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، يصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته؛ فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما وكذلك مستقبل الكوكب.

وفي المركز الخامس والأخير في القائمة جاء الإعلان الدعائي لفيلم "Black Panther" المُنتظر طرحه في السينمات 9 فبراير من العام المُقبل 2018.

الفيلم من بطولة شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، لوبيتا نيونج، داناي جوريرا، آنجيلا باسيت، فوريست وايتكر، مارتن فريما، وأندي سركيس، ومن تأليف جو روبرت كولي وريان جوجلير، والعمل عن رواية ستان لي وجاك كيربي، وإخراج ريان جوجلير.

ينطلق الفيلم من قصة (تشالا) ملك (واكاندا) الإفريقية، والذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.



تعليقات

أرسل