حصاد 2020: أفضل بوسترات الأفلام الأجنبية

  • مقال
  • 10:14 صباحًا - 18 ديسمبر 2020
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
صورة 2 / 11:
"Mank" فيلم للمخرج ديفيد فينشر يتتبع العمل السيرة الذاتية لهيرمان ج. مانكوفيتش، والذي تعاون مع أورسن ويليس في إنتاج فيلم (Citizen Kane) في الأربعينات، والذي يُعد واحد من أشهر إنتاجات هوليوود في القرن الماضي.
صورة 3 / 11:
"I'm Thinking of Ending Things" أعطت Netflix دراما عن العلاقات الباردة، على استعداد لكسر قلبك وإذابة عقلك دفعة واحدة. حيث يركز البوستر على المكونين الأكثر إثارة للدهشة في الفيلم جيسي باكلي، التي تلعب دور المرأة التي تفكر في إنهاء الأشياء وتوجيهنا خلال واقع محطم؛ وطبقة سميكة من الثلج. فوق عينيها، تزحف على ذراعيها، تسقط على عرض نعالها، وتغطي الأرض. ما تعرفه عن نفسك سرعان ما يتم دفنه في هذا الفيلم، مخفيًا تحت طبقة مبهمة من الإرهاق واليأس. امرأة تجلس لفترة طويلة، بدون شعور، بدون حركة، يصبح الثلج جزءًا منها. وبالتالي لن ينمو أي شيء آخر أو يتنفس من الآن فصاعدًا.
صورة 4 / 11:
"Ammonite" أكثر من مجرد قصة حب تقليدية، يركز ""Ammonite" على تقاطع حياة امرأتين، معزولة ومرهقة بسبب عملهما العاطفي الفردي. يقوم فرانسيس لي بإخراج صورة باردة من الإخلاص العابر. لذلك الملصق أنيقة السماح لمحات من النجوم كيت وينسلت و ساويرس رونان يلتقي التلغراف تمامًا بالعلاقة الضبابية بين الاثنين، حيث تشعر فقط عيونهم بالثقب. ترتفع الأمواج إلى رقبة وينسلت ، وهي صورة لشاطئ البحر البريطاني الذي يحيط بقصتهما. إن بساطة وجود كلتا المرأتين كنصفين متساويين في القوة بدلاً من تشابكهما بعمق شديد يتحدث عن طموح الفيلم في الحفاظ على الاستقلال كشيء يجب رعايته وحمايته. يمكنهما الاتصال، لكنهما لن يندمجا بالكامل أبدًا.
صورة 5 / 11:
“Shirley” الفيلم يتبع تعثُر كاتبة قصص وروايات الرعب الشهيرة شيرلي جاكسون على الإلهام لكتابها الجديد، عندما تتقابل هي وزوجها مع زوجين شابين، وسرعان ما تبدأ في اكتشاف أسرار زواجها وحقائق عن نفسها.
صورة 6 / 11:
“Minari” تنتقل عائلة كورية إلى أركنساس لبدء إنشاء مزرعة في الثمانينيات، وبينما تسعى العائلة لعيش حياة هادئة في عالم الحلم الأمريكي، سرعان ما تنقلب الأمور باقتحام الجدة المتناقضة لحياتهم.
صورة 7 / 11:
“Kajillionaire” في إطار من الجريمة والدراما، تنقلب حياة امرأة رأسًا على عقب، حينما تقوم عائلتها الإجرامية بدعوة شخص غامض للمشاركة معهم في عملية سرقة كبيرة مخطط لها.
صورة 8 / 11:
“Saint Maud” تدور أحداث الفيلم حول ممرضة غامضة تحاول فعل المستحيل من أجل إنقاذ روح مريضتها المحتضرة، مما يصيبها بالهوس، وتقع منذ ذلك الحين العديد من الأحداث المروعة.
صورة 9 / 11:
“Da 5 Bloods” يحارب أربعة جنود أمريكان مخضرمين من أصل أفريقي من أجل البقاء ضد قوى الإنسان والطبيعة، وعندما يعودون إلى فيتنام، يحاول الرباعي البحث عن فريقهم المتقهقر وقائدهم، والذهب الذي أخفوه معًا.
صورة 10 / 11:
“Possessor” تعمل تاسيا فوس لمنظمة سرية تقوم على استخدام تقنيات زراعة المخ ووضعها في أجساد أشخاص آخرين، مما يدفعهم في النهاية لتنفيذ جرائم اغتيال لعملاء من طبقة الأثرياء، وسرعان ما تجد تاسيا نفسها تحت تحكمكم واستحواذ عقل رجل يسعى للخراب.
صورة 11 / 11:
“Tigertail” في إطار من الدراما، يغادر عامل مصنع تايواني وطنه للبحث عن فرصة في أمريكا، حيث يكافح من أجل إيجاد التوازن بين الأسرة والمسؤوليات الجديدة في دراما متعددة الأجيال.

من الجميل أن نقول إن لدينا الكثير من الأشياء التي يجب أن ننظر إليها هذا العام عندما يتعلق الأمر بعالم السينما.

مع اقتراب نهاية عام 2020، ننظر إلى الوراء إلى عام حافل بالأحداث بشكل مدمر شكل سلسلة من التحديات للسينما كما نعرفها. بينما أغلقت السينمات في جميع أنحاء العالم، وتحول الجمهور نحو خدمات البث بأعداد غير مسبوقة، واصل الرسامون والفنانون بذل جهودهم لتزويد عشاق الأفلام بلمحة ملونة عن إصدارات هذا العام على الرغم من الصعوبات التي تبدو مستعصية على الحل.

وحتى قبل ظهور العروض الدعائية، يمكن لملصقات الأفلام للأفلام القادمة أن تجذب انتباه رواد الأفلام، وتغذي حماسة رواد السينما في كل مكان. على عكس الإعلانات الدعائية، يجب أن تثير ملصقات الأفلام المشاعر والترقب من جمهورها المقصود، وفي معظم الحالات يقومون بعمل رائع.

وسواء كانوا يركزون على الشخصيات الرئيسية، أو يعطونك تلميحًا لما يكمن تحت السطح أو ببساطة يبدون رائعًا، فإن ملصقات الأفلام لعام 2020 هذه لا تخيب أملك.

ربما يكون هذا العام قد أخذ منا الكثير. ومع ذلك، فقد منحنا أيضًا عامًا آخر مليئًا بالفنون الرائعة والتصميمات الجريئة، قادمة من صانعي الأفلام والرسامين والفنانين الأكثر رؤية، مما يثبت أن العالم يستمر في الدوران، وستستمر صناعة الأفلام والاحتفال بها. لذلك يشعر الآن أكثر من أي وقت مضى أهمية أن نعتز به ما لا يكون بينما ننتظر بقية. شيء بسيط، شيء سهل. دعوة الألوان ونجوم السينما الوسيمين. شعارات ذكية وتصميمات خطية نظيفة.

حان الوقت للتفكير، حيث نستمتع كثيرًا في هذا الوقت من العام، في أفضل ملصقات الأفلام لعام 2020. هناك، بطبيعة الحال، بعض الأفلام التي لم تر النور بعد - ولكن، إذا كان هناك أي شيء، فإن أكثر بحيث يعتبر الملصق ناجحًا. هذه الاختيارات ذاتية، كما كانت دائمًا - هنا تبدأ المحادثة، لا حيث تنتهي. قد تستمتع عيناك وعقولك.

وفي هذا التقرير البسيط جمعنا لكم أفضل البوسترات الدعائية والرسمية لمجموعة من الأفلام الأجنبية في 2020.



تعليقات