العرض الأول لفيلم سنو وايت والقناص بلندن

فعاليات العرض الأول للفيلم بلندن، تحديدا بليتشيستر سكوير، وحضر العرض بطلتي الفيلم تشارليز ثيرون وكريستين ستيورات بجانب كريس هيمسورث وعدد كبير من نجوم العمل.
  • المدة:
  • 14 مايو 2012 - 14 مايو 2012

صور

  [27 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالصور : بطلة "سنو وايت والقناص" تحضر العرض...

    • 12 سنة
  • إُقيم امس الأثنين في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت لندن حفل العرض اﻷول لفيلم سنو وايت والقناص بـ ليتشيستر سكوير في العاصمة اﻹنجليزية لندن. النجمة...اقرأ المزيد تشارليز ثيرون بدت رائعة الجمال في ثوب أسود بتوقيع "ديور" وقد حضرت الحفل برفقة بطلة الفيلم كريستين ستيورات التي تجسد بالفيلم شخصية سنو وايت، وتحاول مجابهة ملكة الشر بعد أن تتلقي تدريب خاص على يد قناص ماهر، كما حضر الحفل الممثل كريس هيمسورث الذي يجسد دور القناص بالفيلم. وقد حضر حشد كبير من الجمهور اﻹنجليزي إلى مكان العرض لإلتقاط الصور لنجومهم المفضلين على السجادة الحمراء والحصول على توقيعاتهم. وتناقلت وكالات اﻷنباء الصور التي إلتقطتها عدسات المصورين للممثلة الشابة ستيورات، التي حضرت للحفل بحذاء رياضي ماركة نايك، وقامت بإستبداله بحذاء للسهرات قبل دخولها للحفل مباشرةً، لكنها تأخرت كفاية لتلتقطها عدسات المصورين، وقد بدت محرجة بعض الشئ عندما إكتشفت أنه تم إلتقاط صور لها وهي تبدل اﻷحذية. من ناحية أخري، فوت الممثل روبرت باتنسون رفيق ستيورات في سلسلة The Twilight وحبيبها الحالي العرض الخاص للفيلم حيث حضر متأخراً ليلحق بحفلة ما بعد العرض.


  • السينما دوت كوم تنقل فعاليات إفتتاح فيلم Snow...

    • 12 سنة
  • في سابقة هي اﻷولى من نوعها تنقل لكم السينما دوت كوم فعاليات إفتتاح فيلم " سنو وايت والقناص" من لندن في العرض اﻷول العالمي للفيلم خارج الولايات المتحدة، الحفل سيبدأ في تمام السادسة...اقرأ المزيد والنصف بتوقيت القاهرة، الخامسة ونصف بتوقيت لندن. وتقوم السينما دوت كوم بنقل البث الحي والمباشر من مكان الحفل الذي يُقام في ليتشيستر سكوير على صفحتها على موقع التواصل اﻹجتماعي "فيس بوك" ويحضر العرض بطلتي الفيلم تشارليز ثيرون و كريستين ستيورات بجانب كريس هيمسورث الذي يحتفل بعرض فيلمه ﻷول مرة بلندن بجانب كونه أصبح أب جديد. الفيلم يتناول القصة التقليدية لأميرة الثلج ولكن بمعالجة مختلفة حيث لازلت ملكة الشر في محاولتها للقضاء على سنو وايت، فتبعث بقناص ماهر ليقتلها، لكنه وبدلاً من قتلها يتعاطف معها ويبدأ في تدريبها لمواجهة ملكة الشر. جدير بالذكر ان الفيلم سيُعرض بدور العرض في بريطانيا مع نهاية مايو الجاري بينما يُعرض في الولايات المتحدة في 1 يونيو، على أن يُعرض فى دور المصرية 30 مايو الحالى . تابع البث الحي لحفل اﻹفتتاح على صفحة السينما دوت كوم : link




تعليقات