بالصور : بطلة "سنو وايت والقناص" تحضر العرض الخاص بحذاء رياضي

  • خبر
  • 10:49 مساءً - 15 مايو 2012
  • 15 صورة



صورة 1 / 15:
تشارليز، كريس، وكريستين لحظة وصولهم للحفل
صورة 2 / 15:
صُناع الفيلم في صورة جماعية
صورة 3 / 15:
ثيرون
صورة 4 / 15:
ستيورات وهيمسورث
صورة 5 / 15:
كريستين ستيورات بالحذاء الرياضي
صورة 6 / 15:
الممثل توبي جونز يوقع للجمهور
صورة 7 / 15:
ستيورات وثيرون
صورة 8 / 15:
ابطال الفيلم
صورة 9 / 15:
كريستين ستيورات
صورة 10 / 15:
سام كلافن
صورة 11 / 15:
ليلى كول
صورة 12 / 15:
كريس هيمسورث
صورة 13 / 15:
ايان ماكشين
صورة 14 / 15:
راي وينستون
صورة 15 / 15:
ثيرون

إُقيم امس الأثنين في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت لندن حفل العرض اﻷول لفيلم سنو وايت والقناص بـ ليتشيستر سكوير في العاصمة اﻹنجليزية لندن.

النجمة تشارليز ثيرون بدت رائعة الجمال في ثوب أسود بتوقيع "ديور" وقد حضرت الحفل برفقة بطلة الفيلم كريستين ستيورات التي تجسد بالفيلم شخصية سنو وايت، وتحاول مجابهة ملكة الشر بعد أن تتلقي تدريب خاص على يد قناص ماهر، كما حضر الحفل الممثل كريس هيمسورث الذي يجسد دور القناص بالفيلم. وقد حضر حشد كبير من الجمهور اﻹنجليزي إلى مكان العرض لإلتقاط الصور لنجومهم المفضلين على السجادة الحمراء والحصول على توقيعاتهم.

وتناقلت وكالات اﻷنباء الصور التي إلتقطتها عدسات المصورين للممثلة الشابة ستيورات، التي حضرت للحفل بحذاء رياضي ماركة نايك، وقامت بإستبداله بحذاء للسهرات قبل دخولها للحفل مباشرةً، لكنها تأخرت كفاية لتلتقطها عدسات المصورين، وقد بدت محرجة بعض الشئ عندما إكتشفت أنه تم إلتقاط صور لها وهي تبدل اﻷحذية. من ناحية أخري، فوت الممثل روبرت باتنسون رفيق ستيورات في سلسلة The Twilight وحبيبها الحالي العرض الخاص للفيلم حيث حضر متأخراً ليلحق بحفلة ما بعد العرض.



تعليقات