حفل توزيع جوائز mtv لعام 2012

حفل توزيع جوائز ام تي في الذي إُقيم في درج جيبسون في يونيفرسال سيتي بولاية كاليفورنيا، وسط حضور عدد كبير من نجوم هوليوود. وشهد الحفل توزيع العديد من الجوائز، وتكريم النجم جوني ديب بجائزة الجيل ﻹسهاماته الفنية.
  • المدة:
  • 3 يونيو 2012 - 3 يونيو 2012

صور

  [62 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • هيث ليدجر الغائب الحاضر في حفل mtv أمس

    • 12 سنة
  • عُرض أمس الجمعة أثناء الحفل الخاص بتوزيع جوائز شبكة mtv، لقطات حصرية من فيلم The Dark Knight Risesللمخرج الكبير كريستوفر نولان، وهو الفيلم الثالث واﻷخير في ثلاثية نولان عن البطل...اقرأ المزيد الخارق باتمان. كما عُرض فيديو لبعض اللقطات من الجزئين اﻷول Batman Begins والثاني The Dark Knight، وقد تأثر النجم كريستيان بال بطل الثلاثية أثناء مشاهدته للكليب، خاصةً وأن الفيديو تضمن بعضاً من مشاهد الممثل الراحل هيث ليدجر في دور الجوكر الذي جسده في الجزء الثاني من السلسلة والذي كان أخر أدواره قبل الرحيل. بعد إنتهاء الفيديو صعد بيل برفقة زميليه في الفيلم جاري أولدمان و جوزيف جوردن ليفت وقال متأثراً "من الرائع تذكر هيث في هذه اللحظات، لتضج القاعة بعدها بالتصفيق الشديد. جدير بالذكر أن ليدجر كان قد حصل على دوره في هذا الفيلم جائزة اﻷوسكار كأفضل ممثل مساعد، لكنه لم يتسلمها بنفسه لأنه كان قد رحل قبلها بشهور.


  • (مُحدث) بالصور : الفائزون في حفل توزيع جوائز...

    • 12 سنة
  • إُقيم أمس الأحد في مدرج جيبسون في يونيفرسال سيتي بولاية كاليفورنيا حفل توزيع جوائز شبكة MTV، وهي الجوائز التي تُمنح لفائزيها بعد إختيارهم في إستفتاء رسمي على شبكة الإنترنت، وشهد...اقرأ المزيد الحفل الذي يُقام بشكل سنوي توزيع جوائز في الفئات الفنية المختلفة علي عدد كبير من نجوم هوليوود. وتفوق فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn على فيلمي The Hunger Games و Harry Potter and the Deathly Hallows بعد حصوله على جائزة أفضل فيلم في العام. بينما حصدت بطلة فيلم ألعاب الجوع جنيفر لورانس جائزة أفضل أداء لممثلة، وحصد زميلها بالفيلم جوش هاتشيرسون جائزة أفضل أداء لممثل. لم يكتف فيلم ألعاب الجوع بهذين الجائزتين فحصد أيضاً جائزة أفضل مشهد قتال والذي جمع لورانس وهاتشيرسون والممثلالكسندر لودفيج، كما نالت إليزابيث بانكس جائزة Best On-Screen Transformation عن نفس الفيلم. بينما فاز فريق فيلم هاري بوتر ومقدسات الموت بجائزة أفضل كاست عمل وتسلمت الجائزة الممثلة الشابة إيما واتسون، وحصدت الشخصية الرئيسية بالفيلم هاري بوتر جائزة أفضل بطل لدي جمهور ام تي في من المراهقين. جائزة أفضل قبلة على الشاشة ذهبت ل كريستين ستيورات و روبرت باتنسون عن فيلمهما The Twilight Saga: Breaking Dawn، وتسلمتها ستيورات وحيدة لعدم تمكن النجم اﻹنجليزي روبرت باتنسون من حضور الحفل. حصل فيلم 21Jump Street على جائزة أفضل موسيقي، كما حصلت الممثلة الشابة شايلين وودلي علي جائزة أفضل أداء لممثلة صاعدة عن دورها في فيلم The Descendants. بينما نالت جينفر أنيستون جائزة Best On-Screen Dirtbag عن دورها بفيلم Horrible Bosses. وفازت النجمة ايما ستون بجائزة MTV Trailblazer. ذهبت جائزة Best Gut-Wrenching Performance لبطلات فيلم اﻷشبينات، بينما حصلت الممثلة ميليسا مكارثي على جائزة أفضل أداء كوميدي عن نفس الفيلم. وتسلم النجم الكبير جوني ديب جائزة الجيل تكريماً له على مسيرته الفنية وإسهاماته في مجال صناعة السينما.


  • جوني ديب يتسلم جائزة MTV Generation .. وسارة...

    • 12 سنة
  • يحتفل النجم جوني ديب غداً الأحد بحصوله على جائزة جائزة MTV Generationخلال حفل توزيع جوائز شبكة ام تي في، والذي يُقام في مدرج جيبسون في يونيفرسال سيتي بولاية كاليفورنيا. وينال ديب...اقرأ المزيد هذه الجائزة تقديراً لإسهاماته الاستثنائية في صناعة السينما، ولمساهمته في عملية ترفيه أجيال عديدة من جمهور شبكة تليفزيون المراهقين . وقد أكد ستيفن فريدمان رئيس شبكة ام تي في أن "ديب ممثل موهوب لا يعرف الخوف، لديه القدرة الكبيرة على تجسيد أي دور، وبعد أدائه المتميز خلال هذه السنوات يستحق عن جدارة الحصول على جائزة الجيل". من ناحية اخري وكجزء من الإحتفال بالنجم جوني ديب سيقوم الفريق الغنائي "The Black Keys" بغناء أغنيتهم "Gold On the Ceiling" أثناء الحفل. جدير بالذكر أن ريس ويذرسبون، ساندرا بولوك، توم كروز، آدم ساندلر، بين ستيلر و جيم كاري كانوا قد سبقوا ديب في الفوز بهذه الجائزة خلال الأعوام السابقة. من ناحية أخري يعُرض غداً ضمن الحفل لأول مرة الإعلان الخاص بالحملة الإنتخابية للرئيس الأمريكي بارك اوباما، والذي تدعو فيه الممثلة الأمريكية سارة جيسكا باركر من يدعمون أوباما لحفل عشاء في منزلها بمدينة نيويورك في الرابع عشر من يونيو الجاري لجمع تبرعات لحملته الإنتخابية.




تعليقات