جوني ديب يتسلم جائزة MTV Generation .. وسارة جيسكا باركر تدعو لجمع تبرعات لأوباما في حفل توزيع جوائز ام تي في غداً

  • خبر
  • 07:31 مساءً - 2 يونيو 2012
  • 1 صورة



النجم جوني ديب

يحتفل النجم جوني ديب غداً الأحد بحصوله على جائزة جائزة MTV Generationخلال حفل توزيع جوائز شبكة ام تي في، والذي يُقام في مدرج جيبسون في يونيفرسال سيتي بولاية كاليفورنيا. وينال ديب هذه الجائزة تقديراً لإسهاماته الاستثنائية في صناعة السينما، ولمساهمته في عملية ترفيه أجيال عديدة من جمهور شبكة تليفزيون المراهقين .

وقد أكد ستيفن فريدمان رئيس شبكة ام تي في أن "ديب ممثل موهوب لا يعرف الخوف، لديه القدرة الكبيرة على تجسيد أي دور، وبعد أدائه المتميز خلال هذه السنوات يستحق عن جدارة الحصول على جائزة الجيل". من ناحية اخري وكجزء من الإحتفال بالنجم جوني ديب سيقوم الفريق الغنائي "The Black Keys" بغناء أغنيتهم "Gold On the Ceiling" أثناء الحفل.

جدير بالذكر أن ريس ويذرسبون، ساندرا بولوك، توم كروز، آدم ساندلر، بين ستيلر و جيم كاري كانوا قد سبقوا ديب في الفوز بهذه الجائزة خلال الأعوام السابقة.

من ناحية أخري يعُرض غداً ضمن الحفل لأول مرة الإعلان الخاص بالحملة الإنتخابية للرئيس الأمريكي بارك اوباما، والذي تدعو فيه الممثلة الأمريكية سارة جيسكا باركر من يدعمون أوباما لحفل عشاء في منزلها بمدينة نيويورك في الرابع عشر من يونيو الجاري لجمع تبرعات لحملته الإنتخابية.



تعليقات