العرض الخاص لفيلم الحرامي والعبيط

حفل العرض الأول والخاص لفيلم الحرامي والعبيط، والذي أُقيم في سينما نايل سيتي وسط حضور عدد من صُناع الفيلم ونجوم الوسط الفني.
  • المدة:
  • 22 مايو 2013 - 22 مايو 2013

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالفيديو: خالد الصاوي يمتدح خالد صالح في العرض...

    • 11 سنة
  • تواجدت كاميرا السينما دوت كوم في العرض الخاص لفيلم الحرامي والعبيط، والذي أُقيم الأربعاء الماضى في سينما نايل سيتي وسط حضور أبطال الفيلم الثلاثة، خالد صالح، خالد الصاوي و روبي،...اقرأ المزيد بجانب عدد من صُناع الفيلم والسينما في مصر. والتقت كاميرا السينما دوت كوم بالنجم خالد الصاوي الذي تحدث عن شخصية صلاح التي يُجسدها ضمن اﻷحداث، كما كشف لنا عن رؤيته الخاصة للفيلم وأكد أنه يرى أن الفيلم يتخذ من فكرة تجارة اﻷعضاء مدخلاً للحديث عن التجارة في اﻹنسان نفسه والتي تحدث حالياً على أرض الواقع على حد تعبيره، ولم ينس الصاوي أن يمتدح أداء شريكه في بطولة الفيلم الفنان خالد صالح، مؤكداً أن صالح يمتلك كل المقومات التي تجعل المُخرج والمؤلف واﻷبطال اﻷخرين في الفيلم سُعداء بالتعاون معه. من جانبه عبر النجم خالد صالح لكاميرا السينما دوت كوم عن سعادته بالشخصية التي يُجسدها في الفيلم، والتي تضم أبعاداً جديدة لم يُقدمها في أعماله السابقة على حد وصفه، كما عبرت النجمة الشابة روبي عن سعادتها بالشخصية التي جسدتها في الفيلم أيضاً.


  • بالصور : خالد الصاوى و خالد صالح يتسببان فى...

    • 11 سنة
  • احتفل مساء أمس فريق عمل فيلم " الحرامي والعبيط" بالعرض الخاص للفيلم في سينما نايل سيتي بكورنيش النيل، وقد حضر العرض الأبطال الثلاثة خالد صالح و خالد الصاوي و روبي بجانب مؤلف الفيلم...اقرأ المزيد أحمد عبدالله والمنتج أحمد السبكى. وكان من اللافت تأخر أبطال الفيلم خالد صالح وخالد الصاوي الذي حضر برفقة زوجته، وروبي التي حضرت برفقة شقيقتها الممثلة الشابة كوكي، عن الموعد المحدد لحضورهم، حيث تأخر النجوم لساعتين كاملتين وحضروا قبل بدء عرض الفيلم بقليل وأصروا على عدم إجراء أى لقاءات إلا بعد انتهاء العرض، وهو الأمر الذى أغضب الكثير من مراسلي الفضائيات بسبب انتظارهم لساعات طويلة. كما شهد الحفل أيضاً نشوب العديد من المشاجرات بين مراسلي الفضائيات وأمن سينما نايل سيتى، بعد أن أخضعوا المراسلين والمصورين للتفتيش بشكل كاد أن يكون ذاتياً، وهو ما آثار حفيظة العديد منهم وأدى إلى نشوب تلك الخلافات. الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث يناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، ويحكي الفيلم عن أحد المجاذيب (خالد صالح) الذي يفقد عقله بسبب الظروف السيئة التي يعيش فيها، بينما يحاول (خالد الصاوي) وحبيبته (روبي) التقرب منه واستغلاله بشكل سيء.




تعليقات