هشام عبدالخالق Hisham Abdel Khalek

هشام أحمد عبد الخالق معتوق ولد في 1979م. هشام عبد الخالق هو منتج مصري، كاتب سيناريو و مخرج. يعيش في باريس. أسس عام 2008 شركة إنتاج " So Freakantastik". وهو أيضا منتج للأوبرا، من بين أمور أخرى، كان المدير الفني لإنتاج "عايدة" في الدوحة وفي أهرامات الجيزة. و تضم اعمالة فيلم وثائقي...اقرأ المزيد طويل: هامش في تاريخ البالية ؟ (٢٠١٦) و الافلام القصيرة: القدر (٢٠٠٨) ، فتوش (٢٠٠٨) ، وداعا جو (٢٠٠٩) ، بورترية إسعاد يونس (٢٠١٠) ، خلف الأنا (٢٠١٦). كما يقوم الان بالاعداد لاول ميوزكال عن حياة الفرعون المصري أخناتون والذي شاركة كتابته محمد متولي و قام هشام نزيه بتألف الموسيقي. كما قام في عام ٢٠١٥ بأخراج حفل ترشح مصر لمقعد مجلس الأمن بمتحف المتروبوليتان للفنون بنيويورك في ١٣ اكتوبر بحضور سفراء الأمم المتحدة و بعض وزراء خارجية بعض الدول.

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • هشام عبد الخالق معتوق ولد في 1979م. هشام عبد الخالق هو منتج مصري، كاتب سيناريو و مخرج. يعيش في باريس. أسس عام 2008 شركة إنتاج " So Freakantastik". وهو أيضا منتج للأوبرا، من بين...اقرأ المزيد أمور أخرى، كان المدير الفني لإنتاج "عايدة" في الدوحة وفي أهرامات الجيزة. و تضم اعمالة فيلم وثائقي طويل: هامش في تاريخ البالية ؟ (٢٠١٦) و الافلام القصيرة: القدر (٢٠٠٨) ، فتوش (٢٠٠٨) ، وداعا جو (٢٠٠٩) ، بورترية إسعاد يونس (٢٠١٠) ، خلف الأنا (٢٠١٦). كما يقوم الان بالاعداد لاول ميوزكال عن حياة الفرعون المصري أخناتون والذي شاركة كتابته محمد متولي و قام هشام نزيه بتألف الموسيقي. كما قام في عام ٢٠١٥ بأخراج حفل ترشح مصر لمقعد مجلس الأمن بمتحف المتروبوليتان للفنون بنيويورك في ١٣ اكتوبر بحضور سفراء الأمم المتحدة و بعض وزراء خارجية بعض الدول.
  • هشام أحمد عبد الخالق معتوق ولد في 1979م. هشام عبد الخالق هو منتج مصري، كاتب سيناريو و مخرج. يعيش في باريس. أسس عام 2008 شركة إنتاج " So Freakantastik". وهو أيضا منتج للأوبرا، من...اقرأ المزيد بين أمور أخرى، كان المدير الفني لإنتاج "عايدة" في الدوحة وفي أهرامات الجيزة. و تضم اعمالة فيلم وثائقي طويل: هامش في تاريخ البالية ؟ (٢٠١٦) و الافلام القصيرة: القدر (٢٠٠٨) ، فتوش (٢٠٠٨) ، وداعا جو (٢٠٠٩) ، بورترية إسعاد يونس (٢٠١٠) ، خلف الأنا (٢٠١٦). كما يقوم الان بالاعداد لاول ميوزكال عن حياة الفرعون المصري أخناتون والذي شاركة كتابته محمد متولي و قام هشام نزيه بتألف الموسيقي. كما قام في عام ٢٠١٥ بأخراج حفل ترشح مصر لمقعد مجلس الأمن بمتحف المتروبوليتان للفنون بنيويورك في ١٣ اكتوبر بحضور سفراء الأمم المتحدة و بعض وزراء خارجية بعض الدول.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • هشام احمد عبد الخالق معتوق




مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل