ريم العدل مصممة الملابس في فيلم "المسيح والآخرون"

  • خبر
  • 02:49 مساءً - 12 مايو 2019
  • 1 صورة



المسيح والآخرون

تُشارك مصممة الملابس ريم العدل في الفيلم العالمي المسيح والآخرون، والذي تساهم في إنتاجه بلجيكا وفرنسا والولايات المتحدة الأميركية. الفيلم من إخراج هشام عبدالخالق، وتأليف السيناريست الراحل فايز غالي، وتصوير الياباني تيتسو ناجاتا، وبطولة النجم خالد أبو النجا وبشرى ومراد مكرم وإنجي وجدان ومروى كشك من مصر، الفلسطينية هيام عباس، السوريين جهاد عبدو وريم صابوني، واللبناني نيكولا معوض، بالإضافة إلى نخبة من النجوم الأجانب، منهم: الإيطالي جيوفاني سيرفيرا، الإسباني ماريو دي لا روسا، الأميركي جاريد سميث، وجريج كريك من جنوب أفريقيا.

تدور أحداث المسيح والآخرون حول رحلة العائلة المقدسة، حيث يحاول جوزيف وماري برفقة سالومي الهرب بمولودهم الجديد من يهودا إلى مصر؛ للحفاظ عليه من بطش واضطهاد الملك هيرودس.

وقد شاركت ريم العدل كمصممة ملابس في العديد من الأعمال الناجحة مؤخراً، أبرزها أفلام: اشتباك، مولانا، والشيخ جاكسون، كما شاركت في مسلسل واحة الغروب للمخرجة كاملة أبو ذكري، ويُعَد المسيح والآخرون من أحدث أعمال ريم، بعد مشاركاتها في فيلم الضيف للمخرج هادي الباجوري، حيث كان عرضه العالمي الاول في مهرجان تالين، وفيلم لما فات عشرة للمخرجة جيلان عوف، وكان عرضه العالمي الأول في مهرجان كليرمونت فيران.

الأكثر مشاهدة


تعليقات