تعديل بيانات: سعيد الرشيدي - ﺇﺧﺮاﺝ


    معلومات أساسية

    اسم الشخص سعيد الرشيدي
    اسم الشخص بالإنجليزية Said El Rashidi
    اسم الميلاد
    اسم الميلاد بالإنجليزية
    اسم الشهرة
    اسم الشهرة بالإنجليزية
    الجنسية مصر
    النوع غير متاح
    تاريخ الميلاد
    تاريخ الوفاة
    بلد الميلاد
    بلد الوفاة
    سبب الوفاة
    الصورة الرئيسية
    البريد الإلكتروني
    رقم الموبايل
    رقم التليفون
    العنوان

    Social Links

    السيرة الذاتية

    الاسم السيرة الذاتية الرسمي؟ خيارات
    باسل فايز ابو شمالة

    مخرج مصري له العديد من الأعمال الدرامية المصرية والخليجية منها "اعترافات الثعالب"، "أحلامك أوامر"، "فى بيتنا حريقة"، "طريق الأحلام"، بالإضافة للعديد من السهرات التليفزيوينة، والذى قدمها للعديد من النجوم.

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات

    فيلموجرافيا

    قسم ﺗﻤﺜﻴﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات
    1) فى بيتنا حريقة مؤلف

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات
    1) فى بيتنا حريقة مخرج
    2) إحلم ولا يهمك مخرج
    3) أحلامك أوامر مخرج
    4) الرنين والصدى مخرج
    5) اعترافات الثعالب مخرج
    6) البرج اللى فاضل مخرج
    7) قلوب في العاصفة مخرج
    8) الرجل الذي عاش مخرج
    9) الأبطال (ج2) مخرج
    10) الحصاد المر مخرج
    11) فارس السيف والقلم: أبي فراس الحمداني مخرج
    12) عيال تجنن مخرج
    13) على رأي المثل مخرج
    14) وكان لقاء مخرج
    15) تحت ظلال السيوف مخرج
    16) العودة مخرج
    17) أحلام المعلمة طماطم مخرج
    18) ساعة لكل الناس مخرج
    19) كنوز لا تضيع مخرج منفذ
    20) وكسبنا القضية مخرج منفذ
    21) وكانت غلطة مخرج منفذ
    22) أقوى من القانون مخرج منفذ
    23) لا أعرف نفسي مخرج
    24) محمد رسول الله (ج4) مخرج مساعد
    25) ألف ليلة وليلة مخرج منفذ
    26) الاحباب والمصير مخرج مساعد
    27) المهزلة أخرجها للتليفزيون
    28) إنتقام إمرأة المخرج المنفذ
    29) موسى بن نصير مخرج منفذ
    30) القصاص مخرج
    31) الشهد والدموع (ج1) مخرج منفذ
    32) وتوالت الأحداث عاصفة مساعد مخرج
    33) ميراث الغضب المخرج المساعد
    34) بعثة الشهداء مساعد مخرج
    35) وراء الحقيقة مخرج مساعد
    36) يا بخت الأطرش مخرج مساعد
    37) القرين مخرج مساعد
    38) أوراق الورد مساعد مخرج
    39) الدنيا لما تلف المخرج المساعد
    40) نقطة تحول مخرج
    41) أوهام الحب مخرج مساعد
    42) الدفاع يتهم مخرج
    43) طريق الاحلام مخرج
    44) الصفر ع اليمين مخرج
    45) سقوط الطائر الغريب مخرج
    46) تحت الصفر مخرج
    47) البيت القديم مساعد مخرج تلفزيوني
    48) أحلام قديمة مخرج
    49) السفيرة عزيزة مخرج تلفزيوني
    50) الإمام سفيان الثوري مخرج
    51) عائلتي مساعد مخرج تلفزيوني
    52) من دعاة الخير مخرج
    53) توماتيكي مخرج

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات