ناديا بيورلين Nadia Bjorlin

السيرة الذاتية

ممثلة أمريكية، ولدت في 2 أغسطس 1980 في نيوبورت، رود آيلاند، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل في (The Marriage Undone) عام 2002. من أعمالها (Days of Our Lives) و(Redline) و(Venice the Series) و(NCIS).


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة أمريكية ومغنية وعارضة ازياء واسمها نادية الكسندرا بيورلين ولدت 2 أغسطس 1980 في نيوبورت في جزيرة رود التي تقع جنوب بوسطن في الولايات المتحدة ,وهي الابنة الثانية للملحن السويدي...اقرأ المزيد اولف بيورلين و فاري بيورلين(ني داداشي) التي هي مصممة ديكور ذات اصول إيرانية . بيورلين تعرف التكلم باللغات الإنكليزية و السويدية و الفارسية , كذلك تعرف قليلا التكلم باللغة الاذرية و الروسية و الفرنسية والإيطالية , وهي اخت اولف الكسندر بيورلين و جين باول بيورلين . عائلة بيورلين انتقلت إلى موطنها الاصلي في السويد وتقول نادية انها قضت طفولة سعيدة هناك مع عائلتها و اقاربها , كما انها ناهضت الثورة الإيرانية الإسلامية في عام 1979 وشاركت في عدة تظاهرات ضدها في عدة اماكن . عادت عائلتها إلى الولايات المتحدة عندما كانت في عمر السابعة , وعاشت في ميشيغان و ماساتشوستس وثم انتقلت إلى ويست بام بيتش في فلوريدا , ونالت تعليمها في كلية الفنون الجميلة في جامعة بوسطن في الصوت و الموسيقى و الرقص مع اخويها اولف و جين باول , وثم بدأت بالتمثيل من ابرز الافلام التي مثلتها هي ريدلاين .

  • ممثلة أمريكية، ولدت في 2 أغسطس 1980 في نيوبورت، رود آيلاند، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل في (The Marriage Undone) عام 2002. من أعمالها (Days of Our Lives)...اقرأ المزيد و(Redline) و(Venice the Series) و(NCIS).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • Rhode Island



تعليقات