عودة أبطال ''كن صديقا لدايان '' من باريس

  • خبر
  • 09:30 مساءً - 1 مايو 2010
  • 1 صورة



تيم الحسن بطل المسلسل

ينتهى أبطال مسلسل " كن صديقا لدايان" من تصوير المشاهد الخارجية فى باريسخلال الأسبوع الجارى، حيث أوضح شريف نادر المسئول الإعلامى لشركة " كنجتوت" لـ"اليوم السابع" أن أبطال العمل باستثناء الفنان السورى تيم الحسنسيعودون إلى القاهرة للراحة يوماً أو يومين استعدادا للسفر مرة أخرى إلىسوريا واستكمال التصوير بها، ومن جانبه سيسافر تيم الحسن من باريس إلىسوريا مباشرة للاستمتاع بالراحة وترقبا للتصوير هناك باعتبارها بلده الأول.
وأضاف نادر أنه رغم اتخاذ قرار مسبق باستكمال التصوير مباشرة من باريس إلىسوريا دون إجازات، إلا أن فريق العمل قرر نقل معدات التصوير إلى سوريا عبرالقاهرة أفضل من نقلها مباشرة من باريس إلى سوريا، وذلك توفيرا للنفقات،وسهولة الإجراءات، ومن المتوقع أن يستمر التصوير فى سوريا لمدة شهرين ونصف.
تدور أحداث المسلسل حول العميل العربى "عابد قرمان" الذى قدم الكثير منالخدمات المخابراتية لجهاز المخابرات المصرى من داخل إسرائيل فى فترة مابين حرب 67 وحتى حرب النصر فى أكتوبر 73.
المسلسل بطولة تيم الحسن، و ريم البارودى، و محمد وفيق، و فادية عبدالغنى، و إبراهيم يسرى، و ميرنا المهندس، و شيرين، ومن تأليف بشير الديك،وإخراج نادر جلال.

وصلات



تعليقات