صلح رانيا ومصطفى في جلسة استمرت لفجر الخميس بمنزل نهال عنبر

  • خبر
  • 01:39 مساءً - 24 مايو 2010
  • 1 صورة



مصطفى و رانيا

استطاعت الفنانة نهال عنبر مساء الأربعاء أن تلعب دور "حمامة السلام"، وتعيد المياه لمجاريها بين الفنانين مصطفى فهمي وزوجته رانيا فريد شوقي، التي مرت علاقتهما الزوجية ببعض المشاكل.
قالت فريدة حسن أنور المسئول الإعلامي للفنانة رانيا فريد شوقي في تصريحات خاصة : "جمعت الفنانة نهال عنبر صديقيها مصطفى فهمي وزوجته رانيا فريد شوقي في جلسة صلح في منزلها، مساء الأربعاء 19 مايو استمرت حتى الساعات الأولى من فجر الخميس، وانتهت بتصافي الزوجين وعودتهما مرة أخرى، بعد فترة انفصال قصيرة".
أضافت فريدة: لم تكن محاولة الصلح التي تبنتها نهال عنبر الأولى التي حاول الفنانون إجراءها، حيث حاول من قبل الفنانة إلهام شاهين والفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة لقاء سويدان، لكن الفنانة نهال عنبر التي تجمعها صداقة برانيا ومصطفى، كانت صاحبة النفس الطويل، وبذلت مجهودا للجمع بين الزوجين.وأكملت: بمجرد لقاء الزوجين في منزل نهال عنبر كان الحديث للغة العيون، وسرعان ما تصافيا وعادت المياه إلى مجاريها، وقررت رانيا عدم الحديث عن أمر الصلح، مفضلة أن يتحدث عن هذا الأمر زوجها الفنان مصطفى فهمي.
يذكر أن العلاقة بين رانيا ومصطفى مرت مؤخرا ببعض المشاكل ، التي أدت إلى انفصالهما، مع إعلان كل منهما تقديره واحترامه للآخر، وسافرت رانيا للندن لقضاء إجازة استجمام بعيدا عن التوتر مع طفلتيها بلندن، ثم عادت لاستئناف تصوير أعمالها الفنية.
وبالفعل انتهت من تصوير مشاهدها الخارجية من مسلسل " منتهى العشق" بشرم الشيخ، تأليف محمد الغيطيوبطولة مصطفى قمرو ديانا كرازون ونهال عنبر وإخراج محمد النجار.



تعليقات