لقاء الخميسي تبين أسباب اعتذارها عن مسلسل محمد فؤاد

  • خبر
  • 01:14 مساءً - 18 يونيو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لقاء الخميسي
صورة 2 / 4:
لقاء الخميسي
صورة 3 / 4:
محمد فؤاد
صورة 4 / 4:
محمد فؤاد

وضحت الممثلة لقاء الخميسي الأسباب التي دفعتها للإعتذار عن المشاركة في المسلسل الجديد " أغلى من حياتي"، الذي يقوم ببطولته النجم محمد فؤاد.
وحرصت لقاء على نفي ما تردد عن رفضها للدور بسبب محاولة المنتج اعطائها مبلغ مالي أقل مما طلبته للموافقة على القيام بالدور، حسب مجلة "أخبار النجوم".وقالت لقاء: " سبب اعتذاري ببساطة أن المسلسل لم يكن مكتوبا منه سوى خمس حلقات فقط عند عرضه عليّ، وعندما تحدثوا معي وافقت، لكني طلبت ضرورة توفير نصف الحلقات مكتوبة حتى أوقع، وهذا لم يحدث فرفضت التوقيع".
وتابعت: الأجر لم يكن عقبة أمام موافقتي، فشركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل كانت ترغب في أن أتقاضى نفس الأجر الذي حصلت عليه العام الماضي، ولكنني طلبت زيادة وبعد المفاوضات وافقوا، والسبب الوحيد لاعتذاري هو أن الحلقات لم تكتمل، وأتمنى أن يحقق العمل النجاح المطلوب، وفي أول يوم تصوير قدمت التهنئة للفنان محمد فؤاد. وعما إذا كانت قد بالغت في أجرها الفترة الأخيرة قالت: "لا أبالغ في الأجر نهائيا، فالموضوع كله "عرض وطلب"، وليس لدي الخبرة الكافية في الفصال، وأطلب من المنتج المبلغ دون زيادة، وأنا على قناعة أن رزقي سيأتي مهما حدث.
"أغلى من حياتي" من إخراج محمد الشال وتأليف تامر عبد المنعم، ويشارك في بطولته هبة مجدي و حنان مطاوع و دنيا سمير غانم و محمد لطفي و مديحة حمدي و كريم أبو زيد. يذكر أن لقاء الخميسي انتهت من تصوير الجزئين السابع والثامن من السيت كوم الشهير " راجل وست ستات"، وهو تأليف ورشة سيناريو يشرف عليها ولاء شريف، وإخراج أسد فولدكار، وبطولة أشرف عبد الباقي و مها أبو عوف و انتصار و أنعام الجريتلي.



تعليقات