Inception جديد ''كريستوفر نولان'' بعد The Dark Knight

  • خبر
  • 10:20 صباحًا - 12 يوليو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

يبدأ قريبًا خلال شهر يوليو الحالي عرض فيلم البداية Inception للمخرج الشهير كريستوفر نولان، الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.
لا يتوقف المخرج الأمريكي كريستوفر نولان المولود عام 1970 عن إبهار العالم بالأفكار الغير تقليدية والغريبة التي تتضمنها أفلامه.. وهو إن كان قليل الإنتاج إلى حدٍ ما - فرصيده من الأفلام كمخرج لا يتجاوز الـ 8 أفلام بما فيهم البداية - إلا إنه لم يخفق مع الجمهور مرة واحدة، بل إن هناك بعض من أفلامه كـ The Dark Knight الجزء الثاني من سلسلة باتمان الجديدة، الذي حقق نجاحًا غير مسبوق في دور العرض وجمع إيرادات تجاوزت المليار دولار.
وبعد فيلمه الساحق The Dark Knight يستعد المخرج الشاب كريستوفر نولان للاستحواذ مرة أخرى على صندوق الإيرادات العالمي وبقوة بفيلمه الجديد البداية، هذه المرة مع الممثل الشاب ليوناردو دي كابريو في عمل متوقع منه أن يحقق إيرادات كبيرة خصوصا إذا كان على بوستر الفيلم اسم مخرج The Dark Knight.

يشارك أيضًا في بطولة الفيلم كلٍ من إلين بايج، كين واتناب،فيلم البداية سبقته شهرته منذ أسابيع بوصفه قنبلة هوليوود هذا الصيف، على حد قول الناقد بيتر تريفرز في مجلة رولنغ ستون.
وقد توقع تريفرز أن تُطلق على الفيلم الجديد للمخرج كريستوفر نولان تسميات شتى، منها أن البداية خليط من أفلام جيمس بوند وMatrix، وفيه بعض لمحات من فيلم الخيال العلمي الذي يعتبره كثير من النقاد الأفضل في التاريخ Blade Runner للمخرج ريدلي سكوت، وأيضًا Miniorty Report للمخرج ستيفن سبيلبرج.. كما يتضمن عناصر من فيلم سابق لنولان نفسه وهو Memento الذي ترشح عنه نولان لجائزة الأوسكار كأفضل سيناريو.
النجم ليوناردو دي كابريو الذي يقوم بدور البطولة في الفيلم صرح أنه ينتظر بفارغ الصبر إقبال الجمهور لمشاهدة الفيلم معترفا بأنه نفسه كان مشدودا إلى الفيلم أثناء مشاهدة نسخته النهائية بسبب المفاجآت التي يزخر بها.
وأضاف "وحتى عندما شاهدته لم أعرف ما سيحدث في المشهد التالي"،وأكد أن قوة الفيلم تكمن في عنصر المفاجأة وانعطافاته غير المتوقعة.تدور الأحداث حول كوب/ليوناردو دي كابريو الذي لديه القدرة للدخول إلى أحلام الناس والتفتيش في ماضيهم عن حوادث وأسرار مخفية يمكنه استغلالها لتحقيق عدة مآرب. القصة مثيرة للغاية والفيلم لديه سيناريو محبوك بشكل آسر والأحداث مليئة بالمفاجآت التي تحبس الأنفاس.



تعليقات