السوريون يحتفون بأسرة مسلسل "عابد كرمان"

  • خبر
  • 11:52 صباحًا - 23 يوليو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
تيم الحسن فى لقطة من مسلسل"عابد كرمان"
صورة 2 / 3:
تيم الحسن فى لقطة من مسلسل"عابد كرمان"
صورة 3 / 3:
تيم الحسن فى لقطة من مسلسل"عابد كرمان"

استقبل السوريون بحفاوة بالغة أسرة مسلسل " عابد كرمان " والتي انتقلت إليها لاستكمال تصوير باقي المسلسل على مدى ثلاثة أيام.
وأكد ايمن الصياد المنتج الفني للمسلسل أن المسئولين السوريين في مطار دمشق رحبوا بتصوير مشاهد المسلسل دون أية طلبات كما وفروا لنا كل ما نحتاجه في التصوير لإيمانهم بأهمية العمل الدرامي والذي يهدف إلي إثارة الحس القومي وإعلاء قيمة الانتماء.
وأضاف الصياد "تم الانتهاء من تصوير17ساعة من زمن إحداث المسلسل ويتبقى لنا ثلاث ساعات فقط سيتم تصويرهم ما بين احد الاستوديوهات وشوارع سوريا القديمة والتي تشبه إلي حد كبير الشوارع الفلسطينية.
وأشار إلى انه خلال فترة التصوير بسوريا تم تصوير مشاهد المسلسل في مناطق متنوعة أبرزها مدينة الفارس الذهبي للتصوير السينمائي قرب دمشق، التي صورنا فيها المشاهد الداخلية إضافة إلى مناطق أخرى قرب العاصمة، كما صورنا عددا من المشاهد في جبال الساحل السوري والتي تشابه في طبيعتها مدينة حيفا الفلسطينيةوتدور أحداث المسلسل حول قصة عميل عربي يدعى عابد كرمان كان يعمل لصالح المخابرات المصرية ووصل الحد به إلى أن يرتبط بعلاقة صداقة مع وزير الحرب الإسرائيلي الأسبق موشيه دايان شخصياً واستطاع عابد تكوين شبكة تجسس عربيَّة ظلت تتسع أفقيًّا وتتعمَّق رأسيًّا حتى وصلت إلى أعماق المجتمع الإسرائيلي، وتمكَّنت من الحصول على خرائط خط بارليف، الذي تم تدميره في حرب السادس من أكتوبر من العام 1973.
مسلسل "عابد كرمان" بطولة السوري تيم الحسن و ريم البارودي، ويشارك فيه كل من عبد الرحمن أبو زهرة و فاديه عبد الغني، و إبراهيم يسري و محمد وفيق، و حسام شعبان و محمد عبد الحافظ، ومن إنتاج شركة كينج توت.

وصلات



تعليقات