برادلي كوبر: ببساطة .. أنا أحب رينيه زيلويجر

  • خبر
  • 05:38 صباحًا - 2 اكتوبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
برادلي كوبر
صورة 2 / 3:
برادلي كوبر
صورة 3 / 3:
رينيه زيلويجر

رغم أنهما لا يلقيان الضوء كثيرا على علاقتهما العاطفية، إلا أن النجم الشاب برادلي كوبر قرر التحدث عن علاقته العاطفية مع النجمة رينيه زيلويجر ومشاعره تجاهها.
حيث قال كوبر – 35 عام – عنها: مهما قلت عنها لن أكفها حقها، أنا لم أقابلها قبل أن نصور معا فيلمنا "القضية 39" Case 39لكني بكل بساطة أعترف أني أحبها، وذلك في حواره مع برنامج "إنترتينمنت تونايت".
وتابع عنها بقوله: لقد كنت أحب الذهاب إلى موقع التصوير لأكون معها، أحب التمثيل معها، أنا أتعلم منها الكثير.
أما زيلويجر – 41 عام – ففضلت أن تعلق على حبيبها ولكن بشكل احترافي وعملي، حيث أشارت إلى مهاراته كممثل بقولها: إنه ممثل رائع، لقد كنت متحمسة عندما علمت أني سأمثل معه ولم أصدق نفسي، وجاء تعليقها هذا في البرنامج نفسه.
حيث ظهرا في نفس البرنامج كدعاية لفيلمهما المرعب "القضية 39" الذي بدأ عرضه في الولايات المتحدة الجمعة الأول من أكتوبر الجاري، رغم أنه تم عرضه بمصر والدول العربية والقنوات الفضائية الخاصة مثل قنوات "شوتايم" في 2009! جدير بالذكر أن برادلي وزيلويجر بدآ علاقتهما في يوليو 2009، وتفيد التقارير أنهما يعيشان معاً في قصر بكاليفورنيا تقدر قيمته بـ 4.7 مليون دولار. ورغم أنهما ظهرا معا أمام عدسات مصوري الفضائح، إلا أنهما لم يُظهرا علاقتهما العاطفية إعلاميا أو على السجادة الحمراء من قبل، ويعتبر تصريح كوبر بحبه لزيلويجر في البرنامج أول إعلان رسمي عن علاقتهما.



تعليقات