عزت العلايلي "سلطان" ولوسي شخصية جديدة في "سمارة"

  • خبر
  • 03:52 مساءً - 18 اكتوبر 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
عزت العلايلي
صورة 2 / 5:
عزت العلايلي
صورة 3 / 5:
لوسي
صورة 4 / 5:
لوسي
صورة 5 / 5:
لوسي

انضم كل من الفنان عزت العلايلي والفنانة لوسيلفريق عمل مسلسل " سمارة" الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق، لرمضان 2011، والمقرر البدء في تصويره في نوفمبر 2010.
قالت فريدة حسن المسئول الإعلامي للمسلسل في بيان: اتفق المخرج محمد النقلي مع كل من الفنان عزت العلايلي والفنانة لوسي على مشاركة الفنانة غادة عبد الرازق بطولة مسلسل "سمارة".
وأدلى أيمن الصياد المنتج الفني للمسلسل بتصريحات نقلها البيان قال فيها: من المقرر أن يقدم عزت العلايلي شخصية "المعلم سلطان"، الذي لعبها الفنان القدير محمود إسماعيل في الفيلم السينمائي، والمسلسل الإذاعي اللذين حملا نفس اسم المسلسل.
أما الفنانة لوسي فستجسد شخصية "عليات" وهي إحدى الشخصيات الجديدة التي أضافها السيناريست مصطفى محرم إلى الأحداث، حيث يشهد المسلسل أحداث جديدة لم يتم تناولها سواء في الفيلم السينمائي أو المسلسل الإذاعي.
وتابع: المسلسل بالإضافة إلى قضية تجارة المخدرات وعصاباتها، وهي الأحداث الرئيسية التي كان يدور حولها الفيلم والمسلسل الإذاعي، سيتطرق إلى محاور عديدة وعلاقات متشعبة تصنع أحداث جديدة.
ويقوم المخرج حاليا باختيار باقي فريق العمل من الممثلين والممثلات، الذين سيقدمون أدوارا مهمة سوف يتم الإعلان عنهم فور التعاقد معهم.
من جانبه بدأ مهندس الديكور عادل المغربي في بناء ديكور الحارة الشعبية في فترة الأربعينيات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو الديكور الرئيسي الذي تدور فيه أغلب أحداث المسلسل.
كما سيقوم ببناء ديكور شارع "كلوت بك" أما ديكورات المشاهد الداخلية فسيتم بناؤها داخل الاستديو حيث ستكون بداية التصوير في منتصف نوفمبر 2010.
من ناحية أخرى تقدمت خمس محطات فضائية كبرى على تسويق المسلسل وهي الحياة والتليفزيون المصري وتليفزيون دبي وLBC وMBC ويدرس المنتج محمد شعبان حاليا أفضل العروض المقدمة والأسلوب الأمثل لتسويق المسلسل.
يذكر أن آخر اعمال الفنان عزت العلايلي مسلسل " موعد مع الوحوش" تأليف أيمن عبد الرحمن وإخراج أحمد عبد الحميد يشارك في بطولته مع خالد صالح و سهير المرشديوتم عرضه في رمضان 2010.
اما آخر أعمال الفنانة لوسي فكان مسلسل " مذكرات سيئة السمعة" تأليف محمد مسعود وإخراج خالد بهجتويشارك في بطولته مع سوزان نجم الدين و محمود عبد المغني وتم عرضه في رمضان 2010.



تعليقات