محمد فؤاد : عرض ''أغلي من حياتي'' حصريا أضر بالمسلسل ولن أعيد التجربة

  • خبر
  • 03:39 مساءً - 12 نوفمبر 2010
  • 15 صورة
  • 193,258 مشاهدة



صورة 1 / 15:
محمد فؤاد ودنيا عبد العزيز
صورة 2 / 15:
محمد فؤاد ودنيا عبد العزيز ومحمد لطفي
صورة 3 / 15:
صورة 4 / 15:
صورة 5 / 15:
محمد فؤاد يسلم الهدايا لأبطال العالم
صورة 6 / 15:
صورة 7 / 15:
صورة 8 / 15:
صورة 9 / 15:
جانب من الندوة
صورة 10 / 15:
صورة 11 / 15:
محمد فؤاد اثناء استلامه التكريم
صورة 12 / 15:
صورة 13 / 15:
محمد فؤد مع ابنه عبد الرحمن
صورة 14 / 15:
صورة 15 / 15:
محمد فؤاد ودنيا عبد العزيز ومحمد لطفي

نظم نادي الشمس الرياضي أمس الخميس الموافق 11 نوفمبر 2011 ندوة لتكريم أبطال مسلسل أغلى من حياتي بطولة محمد فؤاد ، وأقيمت الندوة تحت شعار "السودان ﻻ يقبل القسمة على اتنين" وذلك في مبادرة وحدة السودان الَّتي تتبناها إحدى الجمعيات الأهليَّة التطوعيَّة مع مجموعة من الشباب المصري والسوداني .

وقد حضر الندوة أبطال مسلسل أغلى من حياتي وهم محمد فؤاد والفنان محمد لطفي و دنيا عبدالعزيز و هبة مجدي وعبد الرحمن فؤاد ابن الفنان محمد فؤاد الذى شارك فى المسلسل ، وايضاً قد حضر الندوة اللواء نبيل ثروت رئيس مجل إدارة نادي الشمس وبعض أعضاء مجلش اﻻدارة .

وقد صرح محمد فؤاد أثناء الندوة إنه سعيد جداً بهذه التجربة واكد إنها فعلاً "أغلى من حياته" وقال انه كان ينوي تقديم هذه القصة من خلال فيلم منذ مدة كبيرة ولكنه وافق على تقديمه من خلال مسلسل ﻻنه أعطاه مساحة اوسع لتقديم كل الرسائل التى كان يرديد أ، يقدمها للمشاهد من خلال قصة كفاح شاب توفي والده وترك له اسرة كبير يرعاها ، وأضاف فؤاد أن الرسالة التى أراد أن يقدمها من خلال المسلسل هي "من يتق الله يجعل له مخرجا" ، ﻻنه البطل اتقى الله فى كل شىء وابتعد عن كل المحرمات لذت قد نجاه الله من حكم اﻻعدام فى نهاية المسلسل .

وعن تجربة عرض المسلسل "حصرياً" على قناة الحياة وعن إذا كانت قد افادته او العكس قال فؤاد لن اقدم على مثل هذه التجربة مرة أخري ولن اعرض اى مسلسل حصري بعد ذلك . ﻻنه لو كان المسلسل عرض على ل القنوات ووصل الى عدد مشاهدين اكبر كان نجاحة سيكون اكبر بكثير من كل النجاح الذي حققه .

وفى نهاية الندوة قدم محمد فؤاد وأبطال المسلسل عدد من الهدايا وشهادات التقدير لبعض أبناء نادي الشمس اللذين حصلوا على مراكز عالمية وحصل على القاب ابطال العالم فى رياضات مختلفة رغم صغر سنهم ، وبعد ذلك تم تقديم شهادات التكريم إلى ابطال المسلسل ودرع للفنان محمد فؤاد من مباردة وحدة السودان الذى اكد فؤاد انه مشارك به ويدعمها بالكامل وبذلك ينضم فؤاد إلى عدد كبير من الفنانين الذين أعلنوا مشاركتهم في المبادرة ومن بينهم تامر حسني، وشيرين عبد الوهاب .

الأكثر مشاهدة


تعليقات