شعبان عبد الرحيم يؤييد الرئيس ونجله ويغني ''مش هانتخب البرادعي ولا حتى في الخيال''

  • خبر
  • 10:34 صباحًا - 23 نوفمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
شعبان عبدالرحيم
صورة 2 / 2:
شعبان عبدالرحيم

كعادته يظهر دائماً فى المشاهد السياسية ليترك بصمته التي تعبر عن رؤيته الخاصة ورؤية شريحة كبيرة من نفس المستوي الثقافي والاجتماعي ، لذلك فقد سجل الفنان شعبان عبدالرحيم أغنية جديدة بعنوان "مش هانتخب البرادعي" وفيها يؤكد شعبان علي تأييده للرئيس محمد حسني مبارك في اﻻنتخابات المقرر إجراؤها نهاية العام الجاري ،ولم يقف شعبان فى اﻻغنية التي كتبها الشاعر إسلام خليل على تأييد الرئيس فقط بل ذهب إلى ما أبعد من ذلك حيث أكد إنه في حالة عدم ترشيح "الريس" نفسه سينتخب جمال مبارك نجل الرئيس .

وتقول كلمات اﻻغنية " "مش هانتخب البرادعي ولا حتى في الخيال، الريس لسه كويس والصحة عال العال، كبير وعنده خبرة ويعرف حاجات كتير"، "أنا هانتخبك يا ريس لو حتى دمي سال، وإن ما ترشحتش أنت أنا هانتخب جمال"

وقال شعبان عبدالرحيم أن السبب الأساسي الذي دفعه لأداء هذه الأغنية هو حبه الشديد للرئيس مبارك الذي يمثل برأيه "رمزا للاستقرار الذي تشهده مصر منذ عقود" ، وقد جاءت هذه اﻻغنية بعد أغنية أخري سجلها شعبان للرئيس قبل عدة أسابيع وكانت بعنوان "قلبك كله حماس" تأليف إسلام خليل، ومن بين كلماتها "مبروك عليكى يا مصر.. مبروك يا مصريين.. حسنى مبارك رئيس.. اللى اختاره الملايين.. ياللى جامع العرب.. على الحب والإخلاص.. قلبك كله حماس.. وكل العرب شاهدين".



تعليقات