مارتن سكورسيزي ينقل قصة حب إليزابيث تايلور وريتشارد بورتون إلى الشاشة الكبيرة

  • خبر
  • 02:26 مساءً - 3 يونيو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
سويا معا
صورة 2 / 2:
إليزابيث تايلور اثناء كليوباترا وحدها

ينقل المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي قصة حب النجمة الراحلة إليزابيث تايلوروالممثل الراحل ريتشارد بورتون إلى الشاشة الكبيرة. وذكرت صحيفة "يو إس آي توداي" الأميركية ان قصة العاشقين تايلور وبورتون، التي أذهلت علاقتهما الفضائحية العالم في منتصف القرن العشرين، ستتحول إلى فيلم سينمائي يخرجه سكورسيزي.

وأوضحت ان تايلور وبورتون سيكونا نجمي فيلم مقتبس عن كتاب "حب غاب: إليزابيث تايلور وريتشارد بورتون، زواج القرن" للمؤلفين نانسي شونبرجر وسام ساشنر، الذي نشرته دار هابر كولنز في العام الماضي. وأكد المنتج جاري فوستر وجود مشروع من هذا النوع، مشيراً إلى انه توصل إلى اتفاق مع ورثة بورتون فيما المحادثات مستمرة مع ورثة تايلور.

وأوضح فوستر ان الفيلم "ليس عن حياة تايلور أو بورتون بل عن علاقتهما، تلك العلاقة المثيرة العفوية المليئة بالتحدي والشغف". وأضاف ان الجميع متحمس للعمل مع سكورسيزي، فوجود "مخرج بهذا الحجم أمر رائع". يشار إلى ان الكتاب يركز على التأثير التكتوني للقاء تايلور وبورتون في روما في العام 1963 يوم عملا على تصوير فيلم "كليوباترا"، وكلاهما كان متزوجاً ولكنهام لم يهتما بالأمر ودخلا في علاقة عاصفة.

ويذكر ان تايلور لطالما أعلنت ان بورتون هو حب حياتها، بالرغم من انهما تزوجا مرتين ثم انفصلا بشكل نهائي عن بعضهما. وتوفيت تايلور في مارس الماضي فيما رحل بورتون في العام 1984.



تعليقات