منتج ''الخواجة عبدالقادر'' ينفي تدخل الفخراني لفرض ابنه مخرجاً للعمل

  • خبر
  • 10:35 مساءً - 30 سبتمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

أكد المنتج " أحمد الجابري" ، والذي يستعد لتقديم مسلسل " الخواجة عبدالقادر" مع النجم يحيى الفخراني ، أن يكون الأخير قد فرض ابنه " شادي الفخراني" كمخرج للمسلسل ، أو ربط ذلك ببطولته له ، مشيراً أن القرار كان ثلاثياً بينه وبين المؤلف عبدالرحيم كمالوبين الفخراني كبطل للمسلسل .

وأشار "الجابري" أنه يسعى منذ فترة طويلة على العمل مع "شادي الفخراني" ، ﻷنه مخرج واعد ويحمل مستقبلاً كبيراً ، قبل أن يضيف - في تصريحٍ لجريدة المصري اليوم - "أنني كمنتج لن أدخل عملاً بهذا الحجم الضخم فى الديكورات والتصوير مع مخرج "مش فاهم" .

ورفض "الجابري" الإفصاح عن أي معلومات بشأن المسلسل ، ولكنه اكتفى بنفي كل المعلومات التي تم تداولها مؤخراً عن كون العمل له علاقة بالثورة ، مؤكداً أنه "لا يعرف الثورة رايحة على فين" ، وبالتالي فلن يقدم عملاً عنها قبل وضوح الرؤية ، حتى لا يظلم نفسه أو يظلم حدث تاريخي بتلك الضخامة .

يذكر أن المؤلف "عبدالرحيم كمال" قد انتهى من كتابة 19 حلقة من المسلسل ، وبدأ في عقد جلسات عمل تحضيرية مع الفخراني "الأب والابن" ، لترشيح أبطاله والوقوف على بقية التفاصيل الممهدة لبدء تصويره ، الذي سيتم في القاهرة وبعض المحافظات المصرية ، بالإضافة إلى بعض المدن والدول الأوروبية .



تعليقات