الإعلامي يسري فودة قد يترك ONTV بعد إلغاء حلقته مع علاء الأسواني

  • خبر
  • 01:59 مساءً - 21 اكتوبر 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
الكاتب علاء الأسواني
صورة 2 / 3:
برنامج "آخر كلام"
صورة 3 / 3:
الإعلامي يسري فودة

فوجئ المشاهدون أمس ، الخميس ، وقبل وقت قليل من موعد برنامج " آخر كلام" للإعلامي يسري فودة ، بنبأ يفيد بإلغاء الحلقة التي كان سيستضيف فيها الكاتب علاء الأسواني مع نظيره إبراهيم عيسى ، للتعليق على لقاء عضوي المجلس العسكري اللواء محمد العصار واللواء محمود حجازي مع الإعلامية منى الشاذلي قبلها بيومٍ واحد .

وفي رد فعل سريع ، أعلن فودة عبر صفحته على موقع تويتر على توقفه المؤقت عن تقديم البرنامج ، اعتراضاً على ما حدث ، في حين سيقوم في وقت لاحق اليوم ، الجمعة ، بإصدار بيان لكشف ملابسات ووقائع إلغاء الحلقة .

في حين أكد الكاتب علاء الأسواني ، في حسابه على موقع تويتر أيضاً ، أن الحلقة قد ألغيت بضغط من المجلس العسكري على إدارة القناة ، خوفاً من النقد والهجوم الحاد الذي سيشنه الأسواني على تصريحات ممثليه في لقاءهم الإعلامي .

من الناحية الأخرى ، كتبت الصفحة الرسمية لقناة "أون تي في" : "لا صحة مطلقاً لاستقالة يسري فودة أو منع القناة البرنامج أو انسحاب يسري فودة من القناة .. يسري فودة اعتذر عن الظهور ويصدر بياناً غداً..قطعًا القناة لا تمارس أى ضغوط" .

وتبقى النقطة الفاصلة هو بيان فودة الذي سيصدره اليوم ، وعلى أساسه سيبدو واضحاً إن كان سيستمر مع القناة أم سيتركها ، والأسباب التي أدت إلى إلغاء الحلقة .



تعليقات