استئناف ''بين الشوطين'' ببديل لنور الشريف

  • خبر
  • 01:53 مساءً - 25 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



الفنان نور الشريف

بعد الأزمة التي سببها اعتذار نور الشريف عن مسلسل " بين الشوطين" ، رغم تصويره عدد من مشاهده قبل فترة ، قررت شركة كينج توت بشكل نهائي وضع المسلسل على خطتها الإنتاجية ، والبحث عن ممثل آخر بدلاً من الشريف ، وإعدام المشاهد التي قام الأخير بتصويرها .

وكان المنتج عصام شعبان قد أجرى خلال الأسابيع السابقة جلستي عمل مع الشريف ، يحاول خلالها إثناءه عن قرار الاعتذار ، منعاً للخسائر المادية التي ستتعرض لها الشركة من جراء إلغاء المسلسل أو إعادة تصوير المشاهد التي أداها بممثل آخر ، ولكن تصميم الشريف على اعتذاره دفع الشركة في النهاية ، وبعد اجتماع لمسئوليها ، لقرار إعدام مشاهده والبحث عن بديل يقوم ببطولة المسلسل .

ويتردد في الوسط الفني على أن السبب في اعتذار الشريف هو تعاقده مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل آخر يحمل اسم " عرفة البحر" ، ليظهر من خلاله على شاشة التلفزيون في رمضان القادم ، وذلك بعد أن تأخر تصوير "بين الشوطين" لما يقارب التسعة آشهر .

في المقابل ، فإن مسلسل "بين الشوطين" ، الذي كتبه عبدالرحيم كمال وسيخرجه عمر عبدالعزيز، سيحتفظ بأبطاله معالي زايد و لطفي لبيب و سحر رامي و حسين الإمام ، على أن يتم التفاوض مع نجم آخر ليحل بديلاً في الدور الرئيسي .



تعليقات